موجز مصر – نقدم لكم تقرير حظك اليوم الاثنين 16-3-2015 , توقعات الابراج اليوم 16 مارس 2015، الكثير يقع فريسة اعرف حظك اليوم الاثنين 16-3-2015 , توقعات الابراج اليوم 16 مارس 2015 عالم الابراج abraj today، نقدم لكم عبر موقعنا تفاصيل حظك اليوم الأحد 16-3-2015 , توقعات الابراج اليوم 16 مارس 2015 day luck abraj , ابراج اليوم الاثنين 15-3-2015 من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى الابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات   حظك اليوم الاثنين 16-3-2015 من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى الابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات الدكتورة ماغى فرح والدكتورة عبير اللباد والدكتورة هاله عمر وتعرف على حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا وتعرف على رقم حظك اليوم فى برج الحمل وبرج الثور وبرج الاسد وبرج القوس وبرج العقرب وبرج الجوزاء وبرج العزراء وبرج السرطان وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتقدم خدمة حظك اليوم فى الابراج يوميا مع علماء الفلك والابراج الصينية كلها كذب .






تعرف على حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا وتعرف على رقم حظك اليوم فى برج الحمل وبرج الثور وبرج الاسد وبرج القوس وبرج العقرب وبرج الجوزاء وبرج العزراء وبرج السرطان وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتقدم خدمة حظك اليوم فى الابراج يوميا مع علماء الفلك والابراج الصينية فكثير هي مواقع حظك اليوم الحمل ويتابعها أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: وايضا اصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: الجوزاء أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: حرمة النظر في الأبراج ومعنى حديث (..لم تقبل له صلاة أربعين يوما) ، الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه، أما بعد: فلا يجوز النظر في الأبراج ولا فيما يسمى بشوف حظك اليوم, لا للتسلية ولا لمعرفة الصفات الشخصية, والنظر في تلك الأمور داخل في سؤال الكهنة, وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: من أتى عرافا فسأله عن شيء فصدقه لم تُقبل له صلاة أربعين يوما. رواه مسلم. ومعنى أنه لا تقبل منه صلاة أي لا يثاب عليها, وليس المعنى أنه يقضيها بعد ذلك أو أن ذمته لا تبرأ بفعلها, بل الواجب على من نظر في تلك الأبراج أن يحافظ على الصلاة في وقتها ويتطهر لها، وتبرأ ذمته فلا يطالب بها مرة أخرى ولكنه لا يثاب عليها. فيجب عليك أختي السائلة أن تتوبي إلى الله تعالى من النظر في تلك الأبراج, وتوبتك تكون بالكف عن النظر فيها والندم والعزم مستقبلا على عدم العودة, فإذا تبت إلى الله من ذلك قبل الله تعالى توبتك وعفا عنك. وقد قال تعالى: وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ.

السرطان أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: الأسد أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: العذراء أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: الصفات المأخوذة من الأبراج متفرعة عن علم التنجيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فالأبراج كلها محرمة، سيان في ذلك ما تعلق منها بالمستقبل وما تعلق بالصفات، وقد سبق أن بينا أن القول بجواز أخذ الصفات المبنية على تحديد البرج الذي ينتمي إليه الشخص، قول بلا علم، وأن الصفات المأخوذة من الأبراج متفرعة عن علم التنجيم، وهو نوع من الكهانة المحرمة عليك أن تحترسي، وتبتعدي كل البعد عن دخول الأبراج وقراءتها، فهي من الإثم. والله أعلم.

الميزان أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: العقرب أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: القوس أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: حكم سماع برنامج الأبراج بقصد الترفيه الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فسماع برنامج الأبراج أمر محرم كقراءتها تماماً، وهو من المنكرات التي حذرت منها الشريعة، ولو كان ذلك للتسلية دون تصديق، فإنه -فيما يبدو- مثل سؤال الكهنة والعرافين.. وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: من آتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة. رواه مسلم.

أما إذا صدقه بما يقول فالأمر أعظم وأشد، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد. رواه أحمد وأبو داود والترمذي وابن ماجه، وصححه الألباني. الجدي أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: الدلو أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً: عاطفياً: الحوت أصحاب برج الحمل حظك ليوم مهنياً: عاطفياً: شكرآ لمتابعتكم معنا موجز مصر.