موجز مصر – ننشر لكم صور وفيديو مصطفى محمد عبدالوهاب معجب اليسا في ذا اكس فاكتور – تفاجأت النجمة اللبنانية إليسا عضو لجنة التحكيم في برنامج ذا اكس فاكتور بأحد المشتركين والذي يدعى مصطفى محمد عبدالوهاب من مصر يقدم لها وردة تعبيراً لاعجابه وحبه لنجمته المفضلة  وقال: «أنا جيت هنا لأنك كل حياتي»، ما جعل اللجنة تصاب بحالة من الاستغراب. ووفقًا لموقع MBC فقد قدم «مصطفى» أغنية لم تنل رضى اللجنة، قبل أن يطلب منهم تقديم مشهدًا تمثيليًا.الا ان ووفقًا لموقع MBC فقد قدم «مصطفى» أغنية لم تنل رضى اللجنة، قبل أن يطلب منهم تقديم مشهدًا تمثيليًا لإليسا أعده لها منذ ست سنوات، أبدى من خلاله إعجابه بـ«ملكة الإحساس» عضو لجنة التحكيم، إلا أن راغب علامة ودنيا سمير غانم رفضا قبل عرضه وقالو NO.






وبعد اعتراض اللجنة على العرض الذي تقدم به، طلبت دنيا سمير غانم من إليسا أن تقول له Yes رغم أن صوتها وحده لم يجعله يجتاز المرحلة الحالية، إلا أن إليسا فاجأت الجميع وتوجهت إليه وقالت: «سأعطيه شيء لم يكن يحلم به»، وتوجت إليه وقبلته واحتضنته.

وبعد خروج «مصطفى» من المسرح، كان في حالة ذهول، ونطر إلى الكاميرا والدهشة تعتليه وقال: «هههههه إليسا باستني».

صور وفيديو مصطفى محمد عبدالوهاب معجب اليسا في ذا اكس فاكتور.. فيديو اليسا تحضن وتقبل المتسابق مصطفى محمد عبدالوهاب  في اولى حلقات ذا اكس فاكتور يوتيوب