حصريا بث مباشر لـ عرب آيدول 2014 الحلقة الحادية عشر 11 الجمعة 17 10 2014 يوتيوب الحلقة الاخيرة في العروض المباشرة شاهد نت، موعدنا الليلة 17 اكتوبر مع الحلقة الاخيرة واخر حلقات العروض المباشرة قبل لقاء النجم محمد عساف في اولى حلقات النتائج ، عرب ايدول 3 Arab Idol يوتيوب اون لاين بث مباشر عبر قناة ام بي سي ، وموقعها شاهد نت ،العرض المباشر الخامس الليلة .






أصبح عدد المشتركين المتأهلين إلى النهائيات 13 مشتركاً، إختار الجمهور منهم 9 مشتركين وأعطت اللجنة فرصة لأربعةمشركين يتم حسم امرهم الليلة من خلال تصويت المشتركين، عاش المشتركون لحظات لا تُنسى من التوقعات والتحضيرات لإطلالاتهم على المسرح أمام لجنة التحكيم التي من الممكن أن تمنحهم فرصةً الليلة.

وموعدنا الجمعة خلال الساعات القادمة مع حلقة مميزة ينتظرها المتسابقون وهي الحلقة السابقة لحلقة اعلان النتائج التي ينتظرها الملاين والتي يحل فيها النجم محمد عساف ضيفا على جمهور عرب ايدل في حلقة اعلان النتائج بعد انتهاء العروض المباشرة .

إنطلق التصويت مباشرةً بعد إنتهاء الحلقة والكشف عن المشتركين الـ13 ويستمرّ إلى ليلة السبت حيث يحلّ محمد عساف ضيفاً على أولى حلقات النتائج.