تقدم المحامي المصري نبية الوحش بدعوى قضائية أمام القضاء الإداري فى مصر ، ضد 40 عمل درامي يعرضون على القنوات المصرية الارضية والفضائية ، وقد أوضح نبية الوحش أن هذة الاعمال التى تعرض فى رمضان لا تناسب الشهر الكريم ، لما تحتوية من مشاهد تخدش الحياء العام وتحض على إرتكاب الفواحش ، واوضح الوحش أنة أثناء قيامة بالبحث عن المسلسلات الجديدة التى تعرض فى رمضان فوجئ بمشاهد رقص وخمر وتجارة الحرام ، وهذا ما دفعة لتوجية إنذار لصناع هذة الاعمال الدرامية لوقف عرضها فى شهر رمضان .

واوضح الوحش أن من ضمن الأعمال الدرامية الابرز التى طالب فى دعواة أن تتوقف عن العرض فى شهر رمضان من بينهم مسلسل “السبع وصايا” و”شارع عبد العزيز” و”سجن النساء” ومسلسلات أخرى عديدة ، مشيراً إلى أن كل مسلسل تقريباً هذا العام يتضمن حديت عن الدعارة ولا نعلم ما سر هذه المهزلة الزائدة عن الحد.





وأضاف الوحش أنه كتب في إنذاره لصنّاع هذه الأعمال أمامكم 11 شهر تفعلون فيها ما تريدون ، لكن شهر رمضان اتركوه للعبادة وفى النهاية طالب الوحش من السيد المهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر أن يتخذ معهم أشد المواقف لمنع العرض فى رمضان مثلما فعل فى فيلم حلاوة روح للفنانة هيفاء وهبى قائلاً :”ياسيادة الوزير لماذا فقط فيلم “حلاوة روح” الذي أوقفته؟ أنظر إلى المسلسلات لترى أن ما تحويه يفوق مشاهد هيفا وهبي بمراحل”.