موجز مصر – نقدم لكم مشاهدة اداء و غناء ياسمينا اغنيه “الف ليله وليله” وهي من تراث كوكب الشرق “ام كلثوم” في عرب غوت تالنت 4 السبت 31/1/2015 الحلقة الاولى مباشر Arabs Got Talent، يوتيوب ,غناء, ياسمينا ,عرب ,غوت, تالنت 4- السبت 31/1/2015 ,الحلقة الاولى مباشر أرب قوت تالنت Arabs Got Talent، ففي القسم الأخير من أولى حلقات مرحلة العروض المباشرة، تعود نجمة “الباز الذهبي” ياسمينا العلواني في إطلالةٍ جديدة على جمهور Arabs Got Talent بعد أن شغلت الرأي العام بإطلالتها الأولى وصوتها الضخم فضلاً عن تعليقات لجنة التحكيم الملفتة.






ولا بدّ من وقفةٍ طربية مع “خليفة أم كلثوم” وهذا اللقب هو المحبب إلى قلبها بعد أن أطلقه عليها عدد كبير من المعجبين، وقد أخذت بعين الإعتبار نصيحة نجوى كرم بالتمارين والتدريبات لتكون جاهزة لهذه المرحلة، مجموعة من العازفين وقفت وراء ياسمينا على المسرح، هي التي إرتدت فستاناً باللون الأسود تمّ تصميمه خصيصاً لإطلالتها في أولى حلقات المرحلة المباشرة من Arabs Got Talent وغنّت “ألف ليلة وليلة”.

مع إنتهاء الأغنية وقفت نجوى كرم لتحيّة ياسمينا على أدائها للأغنية الطربية، بدأ الجمهور يهتف بإسمها، وأرادت نجوى أن تمنحها الباز الذهبي من جديد، وقالت لها أنّ صوتها بحجم بلد، وقد نجحت ياسمينا في رسم الإبتسامة على وجه أحمد حلمي الذي كان حزيناً، وقال لها حتى “لو صوتك مستعار إنتي أطربتيني.. ولو طلع مستعار إنتي ممتازة”.

علي جابر قال أنّه إنتقل إلى مكانٍ آخر فيه الحنان والمحبة وهي صاحبة صوت عظيم، نجمة ليست بحاجة لأي برنامج حتى تعرف شهرةً واسعة وقال علي: “يا ريت أحلام معنا هون لتشوفي قديش إنتي عظيمة”، وأضاف أنّها أثبتت موهبتها أمام الجميع، ناصر القصبي كشف عن أنّه وعندما يُصادف أي شخص في الشارع كان يسأله عن ياسمينا وعن من تكون، وما قدّمته اليوم كان رائعاً وأصيل.