موجز مصر – ننشر لكم بالفيديو شمس الكويتية بعد التخسيس شاهد قوام ونحافة الفنانة شمس بعد خسارة الوزن الزائد ، حيث خضعت النجمة شمس لجلسة تصويرية جديدة لصالح مجلة “الصدى” العربية، حيث نشرت بعضاً من هذه الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، كي تستعرض قوامها الرشيق أمام جمهورها وكل منتقديها ، شمس بدت نحيفة بعدما خسرت الوزن الزائد، وقد تمايلت أمام الكاميرا بإطلالات أنيقة، لفتت الأنظار إليها و حصدت مجموعة تعليقات إيجابية، وعلّقت على إحدى الصور والفيديوهات التي نشرتها عمداً، وقالت:






“رد بس على الي يقولون فوتو شوب … نعم انا كنت دبة ونحفت ولو حكون فيل راح اطلع زي ما انا ما راح اتغير … اذا الانسان ما حب نفسه ما راح يلاقي المحبة من الناس” ، و أضافت: “هذا فيديو من تصوير الفوتو ساشن الاخيرة لمجلة الصدى  ، وبهذه الطريقة تنافس شمس خصمها احلام التي سبقت ونشرت منذ فترة قليلة فيديو تتغزل فيه بنفسهاو تؤكّد بأنّ جمالها ليس نتيجة الفوتوشوب.

يُذكر أنّ الفنانة الكويتية قد نشرت مؤخّراً صورة لها تعود الى عام 1999 حيث إختلفت تماماً عن ما هي عليه اليوم، وتركت تعليقاً جاء فيه: “هذي صورتي 1999 أول ظهور فني ليا خلص وقت التوضيح وشكراً على الردود الرائعة الله يشفي كل مريض يااااا رب” ، شمس ظهرت بدينة وذلك بسبب علاجها بواسطة الكرتيزون لفترة طويلة لإصابتها بورم في الرأس، حسب ما صرّحت به بعض الجهات الإعلامية.

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل، ستطلّ هذا الأحد الواقع فيه 1 فبراير، عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “ال.بي.سي.”، من خلال برنامج “المتهم”، لتكشف الحقائق بتفسها وتضع النقط على الحروف بما يتعلّق بالإشاعات التي طالتها مؤخّراً، كما سترّد على الفنانة الإماراتية في ظلّ الخلافات القائمة بينهما منذ فترة طويلة وحتى اليوم.

أخيراً، نعود بالذاكرة معاً الى أشهر قليلة في الماضي، حيث كما سبق وأعلنّا أنّ شمس كانت قد تعاقدت على بطولة مسلسل خليجي جديد بعنوان “وصايف”، للمخرج أحمد صالح، وكانت قد كشفت أنّ إنتاج العمل سيكون من أضخم الأعمال التي ستُعرض خلال شهر رمضان 2015.

فأين هي تحضيرات هذا العمل الدرامي، وهل سيُبصر النور هذا العام وينافس خلال السباق الرمضاني المقبل؟ هل سيكون للفنانة الكويتية تجربة درامية تحفظها في تاريخها الفني وتُلاقي نجاحها المطلوب؟