موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر واهم اخبار الفنانين والمشاهير ، حيث نقدم لكم من خلال هذا التقرير خبر خطوبة الناقد الفني “طارق الشناوي” من الإعلامية سوزان حرفي ، ففي سرية تامة، احتفل الناقد السينمائي طارق الشناوي، بخطبته على الإعلامية سوزان حرفي، بحضور أفراد قليلة من عائلاتهم وأصدقائهم المقربين.






وجدير بالذكر أن طارق الشناوي وغني عن الذكر ، فهو من أبرز النقاد على الساحة الفنية، وهو نجل شقيق الشاعرين الكبيرين كامل الشناوي، مأمون الشناوي.

ولمن لا يعرف سوزان حرفي فهي إعلامية مصرية ولدت في إحدى محافظات شمال الصعيد ( محافظة بني سويف ) عام 1973 تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1995 والتحقت بمعهد الدرسات العربية.

بدأت العمل مبكرا في راديو وتليفزون العرب A.R.T عام 1994ثم عملت كمراسلة لقناة أبوظبي في القاهرة من خلال العمل مع worled wied televtion news ثم الأسوشيتد برس ومن ثم مكتب تليفزيون أبو ظبي منذ 1997 وحتى العام 2002، عملت كمراسلة لقناة الجزيرة في القاهرة وقناة دبي،

قدمت أول برنامج حواري على قناة المحور عام 2003

انضمت للجزيرة وعملت بالدوحة 2005 قدمت موجز الأخبار والصحافة وشاركت في تقديم برنامجي منبر الجزيرةوصوت الناس على قناة الجزيرة  ثم برنامج مباشر مع اليومي على قناة الجزيرة مباشر.

تركت الجزيرة نهاية عام 2009، وتقدم الأن برنامج من أول السطر على قناة مودرن حرية.

لها بعض الكتابات في جريدة المصري اليوم

صدر لها حوارات مع الدكتور عبدالوهاب المسيري في أربع أجزاء عن دار الفكر

ولها نشاط عام بالمشاركة في جمعية النداء الجديد،والنادي السياسي لحزب الوفد، وعضو المحموعة المصرية لمقاومة التطبيع والصهيونية، وكانت عضو مجلس إدارة جمعية مصر للثقافة والحوار، وعضو الوفد المصري لرفع الحصار عن الشعب العراقي 98 و2003.