خلال حلقة برنامج “لهون وبس” الذي أطلت فيها الفنانة اللبنانية ميليسا ضيفة المذيع والممثل الكوميدي هشام حداد على شاشة الـLBCI والـ LDC، في حلقة مميزة طريفة غلب عليها الطابع الفكاهي، أطلت ميليسا بفستان أحمر أنيق نال اعجاب المشاهدين، وتحدثت ميليسا في الحلقة عن عدة أمور ومنها البلبلة التي أحدثتها الصورة الجريئة التي جمعتها بالفنانة قمر .






وقد اعتبرت ميليسا أنّ الصور عادية وصوّرت من أجل غلاف مجلة ، مستغربة الانتقاد الدائم لأيّ فكرة نستقدمها من الغرب ، فيما نصفق للغرب لو اقدموا على تنفيذها ، وأضافت أنها لم تندم على الصورة ، نافية بأن تكون قمر من سرّبها ، وواصفة العلاقة بينهما بالجيدة .

ميليسا المعروفة بحبها للحيونات تفاجأت بقردة احضرها هيشام الى الاستديو ، واشرت ميليسا انها تحب الحيونات الأليفة الغير تقليدية مثل القرود والفيلة…

وعن أغنية “مصرية 100%” عبرت ميليسا عن سعادتها بنجاح الأغنية التي أنتجت موسيقاها LifeStylez Studios وخصوصاً في مصر حيث سمعت أصداء جميلة، وأشار هشام ان أغنية مصرية 100% مكنت ميليسا من الدخول وبقوة الى الساحة الفنية المصرية وهذا ما اكدته ميليسا التي اشارت الى ان هذه الأغنية كان لها وقع خاص مختلف عن كل الأغاني المصرية التي قدمتها. وعن سؤال اذ ما كانت قد تلقت عروض تمثيل في مصر بعد هذه الأغنية ، اشارت ميليسا انها تلقت عداداً من العروض حتى قبل هذه الأغنية ولكنها تنتظر الدور المناسب لتخوض هذه التجربة ولن تتسرع في قبول اي دور لتقول انها خاضت تجربة التمثيل وفقط، بل هي تنتظر الدور المناسب والوقت المناسب.

ميليسا رفضت أن يطلق عليها فنانة “الديو” ، خصوصاً أنّه في رصيدها ثلاثة ألبومات والعديد من الأغنيات المنفردة، وهي قد حققت نجاحاً ان في أغاني الديو وان في أغانيها المنفردة. اما على الصعيد الشخصي فقد اعترفت بزواج سابق وبها انجبت طفلا لكنها رفضت التحدث في الموضوع والإجابة عن عمره . وعن رفض والدها دخولها عالم الفن ، أشارت الى أنه في السابق كان معارضاً للفكرة ، لكنه الآن بدأ يتقبّل الأمر بعد ان وجد انها تمارس الفن مثله مثل اي مهنة أخرى.

يذكر ان ميليسا في صدد التحضير لألبوم غنائي جديد سيبصر النور قريباً ، ويتضمن الألبوم عدداً من الأغاني التي ستفاجأ الجمهور العربي تعاونت فيها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بين لبنان والوليات المتحدة الأمريكية وتركيا. الألبوم في المراحل الأخيرة من التحضير وسيطلق في الأسواق العربية والعالمية قريباً.