موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام ، اخر اخبار الفن والمنوعات ، يذكر ان الحلقة الاولي من برنامج المنوعات اشرف يقدمة ايمن على mbc مصركانت بعنوان “عايزين نجيب فلوس” ، فقد تنطلق في التاسعة من مساء اليوم، أولى حلقات البرنامج الكوميدي الجديد “أشرف يقدمه أيمن” على قناة “MBC مصر”، والذي يُقدمه النجم الشاب “أيمن وتار” وذلك بعد مُشاركته الفعالة في برنامج “البرنامج” مع باسم يوسف.






وجدير بلاذكر أن “أيمن وتار” يعتمد في برنامجه “أشرف يقدمه أيمن”، على إطار من الكوميديا الجديدة والمبتكرة، من خلال اسكتشات تمثيلية فكاهية تستعرض الكثير من المواقف الحياتية اليومية، التي تمس قطاعات متنوعة من حياة المُشاهدين في إطار ساخر وغير تقليدي وتعرض في كل حلقة عدة اسكتشات ضاحكة يتخللها أحيانا أغاني وديوهات كوميدية يتم إعدادها خصيصاً للحلقات، ويُشارك بالتمثيل في بعض الحلقات عدد من النجوم، والضيوف ويظهر بعضهم في إطار غير تقليدي، ويحل الفنانان “إيمي سمير غانم، ومحمد شاهين” ضيفين على أولى حلقات البرنامج الكوميدي الليلة.ومن جانبه أشار الفنان الشاب أيمن وتار، إلى أن برنامج “أشرف يُقدمه أيمن” يمنحه فرصة للتواصل اسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل في اسكتشات منفصلة متصلة..

ومن جانبه ، فقد أوضح إن اختيار اسم البرنامج اللافت “أشرف يُقدمه أيمن”، هو نتاج أفكار ورشة العملالكبيرة التي تتولى كتابة الحلقات المُختلفة. وأبدى أيمن وتار، سعادته بعرض البرنامج الجديد في وقت مميز عبر شاشة “MBC مصر”، ووسط أعمال وبرامج أخرى تحمل أنماطًا كوميدية متنوعة وهو ما سيُعطي البرنامج الجديد أرضية جماهيرية كبيرة. برنامج “أشرف يُقدمه أيمن” من انتاج شركة “BIG Productions”، ويُشارك في كتابته وسام شريف، ومحمود رمضان، وأحمد سعد، ووجيه صبري، ويُخرجه محمد خليفة. يُعرض برنامج “أشرف يُقدمه أيمن” أسبوعيا على قناة MBC مصر كل سبت الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضُه السبت 19 مارس 2016 الساعة 9:00 مساءً.