موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر واهم اخبار الفن والمشاهير ، حيث يشارك الفنان المصري تامر حسني في أكبر حملة تبرع بالدم وحث جمهوره على المشاركة والتبرع بالدم حتى ينقذ كل مريض محتاج.






وجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني لم يذهب بمفرده للتبرع بالدم بل ذهب معه زوجته المطربة المعتزلة بسمة بوسيل ووالدته.

ونشرت بسمة صورة عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram تظهر فيها هي و تامر يجلسان على الكرسي المخصص للتبرع بالدم وكتب في تعليقها صباح الخير اليوم في أكبر حملة تبرع بالدم ياريت كل اللي يقدر ينزل يتبرع.

وكان تامر حسني سبق وأطلق حملة نبض الحياة للتبرع بالدم بصفته سفيرا لخدمات نقل الدم القومية الشهر الماضي.

وفي سياق اخر بعد أن لفت الأنظار له ولموهبته الفنية في برنامج The Voice Kids قرر النجم تامر حسني أن يضم الطفل الموهوب أحمد السيسي لفيلمه الجديد.

وقال المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور إنه وقع بالفعل مع أهل الطفل أحمد السيسي عقد مشاركته في فيلم تامر حسني المقبل وذلك بترشيح من حسني نفسه.

وأوضح وليد منصور أن تامر حسني مهتم بموهبة الطفل أحمد السيسي ونظرا لأن قصة فيلمه الجديد بها مساحة لشخصية طفل فقرر أن يسندها له وتم توقيع العقود على الفور مساء الأحد 21 فبراير الجاري.

وتجدر الإشارة أن وليد منصور تعاقد مع تامر حسني على أن يتولى إنتاج فيلمه السينمائي المقبل والمقرر البدء في تصويره قريبا.

وأوضح وليد منصور أن الفيلم يحمل اسم مبدئي هو “الطيب والشرس والطويل” وأنه لازال في مرحلة الكتابة التي يقوم بها الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر وقد يتغيّر اسمه وأن الفيلم من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية التي يقدمها تامر حسني ولكن بوجهة نظر جديدة خصوصا مع الكاتب أيمن بهجت قمر.