مسلسل حبيبي دائما الهندي ,, يطالب متابعي موجز مصر بتلخيص حلقات مسلسل حبيبي دائما باللغة العربية وكتابته لمعرفة الاحداث القادمة في المسلسل الهندي الدرامي ، وهنا على موجز مصر نرصد لكم اهم احداث الحلقات القادمة من مسلسل حبيبي دائما مدبلج مترجم للعربية ، مسلسل حبيبي دائما الهندي الحلقة 47 48 49 50 ، حيث تشهد أحداث الحلقة 47 ، من المسلسل الهندي “حبيبي دائمًا”، تفضح بارو “موهيني” أمام الجميع، وذلك بعد شفاء رودرا من محاولة قتله بالسم.






ونود الاشارة هنا على موجز مصر ان احداث المسلسل تدور حول “رودرا” الذي هربت والدته مع رجل آخر وأصبح سخرية لدى الأطفال، و”بارو” التي قتل والداها على يد أحد قوات الأمن الهندية ، ومسلسل “حبيبي دائماً”، مسلسل هندي بطولة سنايا إيراني، واشيش شارما.

قصة مسلسل حبيبي دائما 2016 وكان رودرا يبكي وأعطته بارو لعبتها وأتجه كل اتوبيس بإتجاه معاكس وأصبحت بارو تعيش في قرية ورودرا أصبح ضابط بالـ BSD بقرية بارو وتم أختيارها للزواج من رجل عبر الحدود والمقصد الخفي من زواجها تبادل الأسلحه بدون علم الأمن ، يذكر ان مسلسل حبيبي دائماً بطولة سنايا إيراني واشيش شارما .

نشير هنا الى ان بطلة مسلسل حبيبي دائما هي الممثلة المبدعة سنايا إيرانى صاحبة مسلسل النظرة الثانية الذى نال إعجاب غير عادى ، فقد بدأت قناة MBC مصر فى اذاعة مسلسلها الحالى حبيبي دائمًا الذى تدور أحداثه حول رودرا الذي هربت والدته مع رجل آخر وأصبح سخرية لدى الاطفال، و بارو التي قتل والداها على يد الـ BSD، وترك كل منهما منزله ليتجمعا عند موقف المواصلات. وكان “رودرا” يبكي وأعطته “بارو” لعبتها، وأتجه كل اتوبيس بإتجاه معاكس، وأصبحت “بارو”، تعيش في قرية، و”رودرا” أصبح ضابط بالـ BSD بقرية “بارو”، وتم أختيارها للزواج من رجل عبر الحدود والمقصد الخفي من زواجها تبادل الأسلحه بدون علم الأمن.

مسلسل “حبيبي دائماً”، بطولة سنايا إيراني، وكان أخر مسلسل لها “النظرة الثانية” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا خاصة في الوطن العربي. ودعت النجمة الهندية سنايا إيراني الجمهور المصري لمُتابعة مسلسل “حبيبي دائماً” بنفس حماس مُتابعة أعمالها السابقة، وقالت أن هذا المسلسل به عمق كبير في الشخصيات ويدور في إطار إجتماعي درامي وبه قدر كبير من الرومانسية.

لمشاهدة الحلقة 47 من المسلسل الهندي “حبيبي دائمًا”.. اضغط هنا