اثارت قصيدة الشاعر محمد بن فطيس الساخرة ، والتي قدمها هدية للاعلامية حليمة بولند مؤخرا ، جدلا على مواقع التواصل واثارت غضب محبي الاعلامية بولند وأثار إستياءهم لأنّ الاهانة طالت نجمتهم المفضّلة، فسارعوا بدورهم لمهاجمته والدفاع عنها من خلال حساباتهم الشخصية وحساب المعجبين الخاص بها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “انستقرام”.






وفي خطوةٍ غير متوقّعة، تلقّت الإعلامية حليمة بولند مؤخّرأً قصيدةً غريبةً من الشاعر محمد بن فطيس الذي سخر منها بواسطة كلامه الجارح وإستهزأ بجمالها وطريقة تقديمها وحتى مهاراتها الاعلامية، الأمر الذي أغضب محبّيها ومن قرأ تلك الأبيات الشعرية التي تتّبع أصول الشعر قواعده بشكلٍ منتظم ومدروس، لفهم رسالة الشاعر المعروف الى بولند والمعاني الواضحة التي أراد أن يوصلها للقارئ أو المتلقي، حيث يظهر غير آبهٍ تماماً لما قد يولّده كلامه هذا.

أمّا مقدمة البرامج المعروفة فلم يصدر عنها أيّ تعليق، مع العلم أنّ بعض المصادر الاعلامية ذكرت أنّ الاخيرة قد تقدّمت بدعوى قضائية ضدّ بن فطيس، إلّا أنّ هذه المعلومات لا اساس لها من الصحة كونها لم تصدر بشكلٍ رسميّ عن لسان النجمة المعروفة.

إليكم مقطعاً من هذه القصيدة:

“ياللي تقول ان الحلا فيه حليمه

يالله عسى ربي من الشوف يعميك،

عمرك سمعت ان الحلا في بهيمه

بهيمة في شكلها الشوف مغويك،

وين الحلا فيها وين الحشيمه

الله بلاها بالخساسه وباليك،

قولت حلا فيها تراها ظليمه

والزين له ناسه عسى الله يهديك …”

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بولند سبق ونشرت منذ أيام قليلة صورةً انتظرها الملايين كما صرحّت، وهي لقطة لها من دون عدسات لاصقة ومكياج أو مساحيق تجميلية على وجهها، حيث لاقت إعجاب متتبّعيها عبر “انستقرام” الذين اشادوا من جهتهم بجمالها الطبيعي والخالي من أي عيوب.

هذا ولا ننسى في النهاية أن نشير الى أنّ ملكة جمال الإعلاميات العرب تستكمل عرض برنامجها التلفزيوني “ديو حليمة” عبر شاشة “روتانا خليجية”، بعدما تعرّضت لمشكلة كبيرة مع قناة “الراي” التي أوقفت بثّه على شاشتها لأسبابٍ عديدة، وها هي تستقبل الكثير من الضيوف من أهل الفن والرياضة وتتشارك معهم الغناء وبعض المواضيع الشخصية والفنية.