ننشر لكم ردة فعل الاعلامية السعودية منى سراج بعد القبض على زوجها الاعلامي علي العلياني من هيئة الامر بالمعروف – حيث خرجت الاعلامية منى سراج عن صمتها بعد اتهامات طالت زوجها الاعلامي علي العلياني حول ضبط هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر له وهو في حالة اخلال بالاداب وتورطه في شبكة دعارة وشرب الخمر .






ودافعت منى السراج عن زوجها الاعلامي علي العلياني بقوة ماعترفة في نفس الوقت ان وقع الخبر عليها سبب لها حالة من الذهول والصدمة في نفس الوقت الا انها كانت واثقة من تلفيق التهم والقضية لزوحها علي العلياني بسبب مواقفه الجريئة والصريحة بحق تجاوزات المتطرفين في المملكة وجهاز الهيئة تحديداً.
واكدت منى السراج انه لم تشك ولو للحظة واحدة في حياتها بوفاء زوجها الاعلامي علي العلياني واخلاقه النبيلة قائلة انها كانت تتوقع ان يحدث شيء من هذا القبيل لزوجها علي العلياني بسبب مواقفه الجريئة والتي تزعج المتطرفين في المملكة وجهاز الهيئة تحديداً.
واضافت منى سراج الدين في هذا الجانب انها وفور سماعها الخبر عن طريق صديقاتها اللواتي اتصلن بها فور سماعهن النبأ على مواقع التواصل الإجتماعي اتصلت فوراً بزوجها علي العلياني الذي كان هاتفه مغلقاً ما تسبب لها بحالة من الضياع والخوف.
كما شددت منى سراج الدين ان علي العلياني معروف وهو علم من اعلام الصحافة ومعروف بأخلاقه وكرمه ولن يضره نهش الجبناء حسب وصفها محتسبة الاجر عند الله.
من جهة اخرى فتحت منى السراج النار على جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قائلة الى متى هذه التجاوزات والقذف لكل من يصدح بالحق؟ واستغربت منى سراج الاعلامية المعروفة وزوجة الاعلامي علي العلياني استخدام جهاز من اجهزة الدولة لتصفية حسابات شخصية وقذف اعراض الناس بالاضافة لتصفية حسابات شخصية مع كل معارض لغطرسة المتطرفين في هذا الجهاز حسب قولها، كما دعت الى تشكيل لجنة انضباط لمحاسبة المتغطرسين والمتطرفين في هذا الجهاز.
وطالبت منى سراج المسؤولين في الدولة باعادة الاعتبار لزوجها المذيع علي العلياني ومن كان معه من اصدقاء بعد ثبوت عدم وجود فتيات في المنزل المُداهم بالإضافة الى النتائج النظيفة لفحص تحليل الدم الذي قام زوجها علي العلياني به واكد خلو دمه من اي تاثير او وحود للمسكر فيه.
كما طالبت منى سراج الدين بمحاسبة كل من تسبب في اهانة زوجها علي العلياني ورفاقه وتشويه سمعتهم من جهاز الهيئة, طالبة من كل رجال القانون الشرفاء حسب وصفها عدم تمرير ما حدث مرور الكرام مشيرة الى حوادث الهيئة المشينة والمتكررة في الفترة الاخيرة خصوصاً قضية فتاة النخيل مول وزوجها المذيع علي العلياني.