موجز مصر – نقدم لكم متابعينا اهم واحدث اخبار الفن والمشاهير ، يذكر أن الصحافة الفنية لم تكن لها حديث خصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا علي خبر ولادة ميريام فارس وجنس وإسم مولودها.






يذكر أنه قبل أيام، وضعت الفنانة ميريام فارس مولودها الجديد، وكتبت عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل عبارة ترحيبية بالطفل فارس متري.

وقد بدا واضحاً أن ميريام نسبت الطفل إلى عائلتها وعائلة زوجها، ولم تعلن عن اسمه كنوع من الإثارة، وهي التي اشتهرت باستخدام حياتها الخاصة للدعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من زواجها، إلى حملها، وجنس جنينها، وتجهيزها ملابس الطفل، وصولاً إلى اسمه، وهي أمور باتت تهمّ متابعيها أكثر ممّا يهمهم فنّها.

ومن جانبها ، فإن بعض المواقع الإلكترونية قد اعتقدت أن ميريام أطلقت على ابنها اسماً مركباً «متري فارس»، والبعض الآخر نسج رواية مفادها أن ميريام اختارت اسم والد زوجها واسم والدها ودمجتهما في اسم واحد، في حين أكّدت بعض المواقع أن مكتب ميريام الإعلامي أصدر بياناً أكد فيه ما ورد بخصوص دمجها اسم جدّي الطفل رغم أن مكتب ميريام لم يصدر أي بيان.

ومع احتلال هذه الأخبار واجهة المواقع الفنية، التزمت ميريام الصمت، وفجأة قرّرت أن تلقّن صحافة الـcopy paste درساً بأصول مهنة لم يعد كثيرون يهتمون لأصولها، فنشرت أحجية لمتابعيها قالت فيها إن اسم ابنها يبدأ بحرف الـ«ج» ويتألف من ستّة أحرف، قبل أن تعود وتعلن أن اسمه «جايدن».

كانت ميريام تنظر طوال هذه الفترة إلى ما يكتب عنها في الصحافة وتبتسم ابتسامة المنتصر، لأنها سجّلت أهدافاً في مرمى صاحبة الجلالة، التي فقدت تاجها منذ أن هزّ عرشها متعدّون على المهنة، واحتلّوا الواجهة في مواقع إلكترونية لا تمتّ إلى المهنية بصلة.

المواقع الإلكترونية أعادت نشر اسم الطفل الصحيح، لم تعتذر عن الغلطة ولا عن نسب بيان إلى فنانة لم تصدر أي بيان، واستمرت بحصد نسب قراء يجدون هواية في تصفّح أخبار الفنانين الخاصة، من زواج وطلاق وولادة وتسوّق، في زمن باتت فيه الإصدارات الفنية لا تجد من يكتب عنها.