موجز مصر – نقدم لكم متابعينا اهم واحدث اخبار الفن والمشاهير ، حيث صرح النجم هوليود جورج كلونى عن سعادته بالأمور الخاصة بأناقة الرجال غير معقدة وبسيطة في حين تحتاج النساء لوقتٍ طويل لتجهز نفسها لحضور مناسبة يعنى بهذا زوجته المحامية أمل علم الدين فيقول انها تحتاج جهداً أكبر منه عندما تكون مدعوة إلى الحفلات.






وقد ذكر ذلك خلال تصريحه لمجلة Bunte الألمانية في عددها الذي سيصدر اليوم الخميس حيث قال: تقضي أمل ساعات في تصفيف الشعر ووضع مساحيق التجميل بينما ألعب أنا بكرة السلة حتى يكون أمامي 30 دقيقة فقط قبل الإنطلاق ثم أستحم وأرتدي ملابسي وأصبح جاهزا!

وأيضاً نفى النجم العالمي جورج كلوني خبر حمل زوجته المحامية الدولية أمل كلوني كما نفى أيضاً وجود خلافات بينهما قائلاً لا أمل ليست حامل ونحن نتخذ التدابير اللازمة لذلك ونفى أيضاً وجود خلافات بينهما.

وقد ضجت وسائل الإعلام العالمية العام المنصرم بخبر حمل المحامية اللبنانية أمل علم الدين زوجة النجم العالمي جورج كلوني وأعلنت مجلة OK حينها أن أمل في الشهر الثالث كما نشرت عدداً من الصور لزوجة الممثل تظهر حملها.

نفى النجم العالمي جورج كلوني خبر حمل زوجته المحامية الدولية أمل كلوني قائلاً “لا أمل ليست حامل ونحن نتخذ التدابير اللازمة لذلك” ونفى أيضاً وجود خلافات بينهما.

وقد أعرب عن سعادته بأن الأمور الخاصة بأناقة الرجال غير معقدة في حين تحتاج النساء لوقتٍ طويل لتجهز نفسها لحضور مناسبة. مشيراً إلى أن زوجته المحامية أمل كلوني تضع جهداً أكبر منه عندما تكون مدعوة إلى الحفلات وذلك خلال تصريحه لمجلة “Bunte” الألمانية في عددها الذي سيصدر غداً الخميس حيث قال”: تقضي أمل ساعات في تصفيف الشعر ووضع مساحيق التجميل بينما ألعب أنا بكرة السلة حتى يكون أمامي 30 دقيقة فقط قبل الإنطلاق ثم أستحم وأرتدي ملابسي وأصبح جاهزا”!

وعلي الجانب الآخر ، فقد إنتقد “كلوني” نفسه باختياره لملابسه مشيراً لأنه يلاحظ بأن زوجته تمتعض ضمنياً من ارتدائه لملابسه القديمة لكنها لم تفاتحه بالموضوع حتى الساعة.