نقدم لكم صور اجمل أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016 تجعلك تقولين للزهق باي باي ، أماكن مخصوصة لكي تساعدك على الاسترخاء، والترفية، وتحدي الملل، وإذا كنتِ من بنات جده لا تترددي وزوريها فوراً .






كثيراً ما نسمع عبارات مثل: “طفش” أو “ين نروح” أو “ماعندنا أماكن ترفيهية”، وخصوصاً من الفتيات الشابات، لهذا أعددت قائمة بـ 5 اقتراحات ترفيهية، أظن أنها قادرة على ملء وقت فراغك والتخلص من الملل.

مقهى دردشة

افضل 5 أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016

حياة بارك

يتميز هذا المقهى التابع لمجموعة بارك حياة، بأنه خاص بالسيدات فقط. يقدّم المقهى جلسات داخلية، وأخرى في الهواء الطلق، ويوفر أصنافاً فاخرة وحصرية من الحلويات والطعام الصحي الأنيق، في إطار منتجع رائع يعتبر الخيار الأمثل للاسترخاء، أو للاستمتاع برفقة بنات جدة الأخريات.

نادي رويالتي للفروسية

افضل 5 أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016

نادي فروسية نسائي يحتوي على جلسات خارجية في الهواء الطلق، الدخول مجاني في الفرع المجاور لقرية مرسال، وبمبلغ رمزي في فرع طريق الملك. توجد به دورات تعليمية لممارسة رياضة ركوب الخيل، بإمكانك الانضمام إليها إذا كنتِ من بنات جده ومحبي الفروسية.

مركز التحلية التجاري

افضل 5 أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016

قد لا يكون مركز التحلية التجاري من أحدث مراكز التسوق، ولكن به ميزة تجعله المفضل لدى بنات جده وخاصة في مواسم التسوق المزدحمة؛ كونه مكان هادئ يتميز بعدم الازدحام ومساحته المعقولة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أحدث الماركات العالمية.

نادي وسبا إيلاف

افضل 5 أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016

سواء كنتِ من نزلاء الفندق أم لا، فلا تفوتي فرصة الاسترخاء في سبا إيلاف، والحصول على يوم برعاية كليوبترا. ستكون فرصة مثالية للاستفادة من عروض النادي الصحية، والاستمتاع بجميع خدمات الفندق خلال فترة الدوام الرسمي من مناشف، وأرواب الحمام، والعصائر الطازجة، والشاي والمأكولات الخفيفة على المسبح.

شاليهات النورس موفنبيك

افضل 5 أماكن ترفيهية للبنات في جدة 2016

تعتبر الشاليهات فكرة رائعة للمناسبات والتجمعات النسائية البسيطة، ولقضاء يوم ممتع برفقة الصديقات والاحتفال، وتعد شاليهات النورس موفنبيك ممتازة؛ لخصوصيتها وهدوئها وأسعارها المعقولة.

في حال أعجبتك الاختيارات، شاركيها مع صديقاتك وأخواتك.