عايدت النجمة نانسي عجرم زوجها الدكتور فادي الهاشم بمناسبة عيد ميلاده، وذلك بكلمات نابعة من القلب، فقد نشرت صورة لها معه ودونت تعليق عليها قالت فيه : ” May you always be my inspiration and protector as long as I breathe.. Thank u for being you, thank u for being my FADI.. Happy birthday my love and many happy returns of the day.. love you my one and only.. ” يواكب اليوم احتفال النجمة نانسي عجرم بعيد ميلاد زواجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وكانت نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي الهاشم في الأول من سبتمبر 2008 في جزيرة قبرص، بعد قصة حب نشأت من داخل عيادته للأسنان، عندما ذهبت نانسي لفحص أسنانها والتقته هناك، لتعجب بشخصيته وبأخلاقه، وأثمر زواج نانسي عجرم والدكتور فادي الهاشم عن طفلتين جميلتين، هما “ميلا” التي رزقت بها نانسي في نفس يوم عيد ميلادها في سنة 2009، و”إيلا” التي أنجبتها في سنة 2011.






ودائما ما تشارك نانسي عجرم معجبيها صور لها مع زوجها خلال قضائهما لإجازات خاصة، وكان آخرها في “عاصمة الموضة” باريس ، على صعيد اخر تحلّ نانسي اليوم الجمعة 25 كانون الأوّل 2015 ضيفة مميّزة على البرايم الحادي عشر من برنامج المواهب الشهير “ستار أكاديمي – Star Academy” بموسمه الـ 11 .

وفيما يخصّ رأس السنة، فستحتفل عجرم بقدوم العام الجديد “2016” في المملكة الأردنيّة الهاشميّة ” عمان ” من خلال حفل غنائي ساهر ستحييه يوم الخميس 31 ديسمبر 2015 في ” فندق الأنتركونتينينتال – InterContinental Amman ”، وسيشاركها بالحفل كل من : النجم زياد خوري والراقصة الإستعراضيّة فانيسا.

هذا ومستمرة أغنيّة عجرم الحديثة بعنوان “معقول الغرام” بتسجيل نجاحات واسعة وتسيطر على الصدارة، ولم يتبقى لها سوف بضعة آلاف قليلة جداً وتُحطم المليون مشاهدة، حيث حققت بما يزيد عن الـ 992 ألف على قناتها الخاصّة على “يوتيوب”.