إيفنت إلى فيس أبوك وتظل تضايق الجميع لاستخدامها الألعاب النارية طول الوقت، حيث تذهب إيفنت إلى مهرجان السينما لاشتراكها في تنظيمه، نقدم لكم تفاصيل احداث مسلسل فيس أبوك عبر تقارير متتالية واليكم حلقة إيفنت ما حصلشِ.






مسلسل فيس أبوك يدور بين الواقع والعالم الافتراضى، حيث تدور أحداث فيس ابوك ان ينتمي كل أبطال العمل وشخصياته إلى الواقع الافتراضي من عالم الفيس ، يشاهد فريند مع عزير مهرجان السنيما في التليفزيون وتظهر الممثلة نيكول سابا فيدعي عزيز معرفته بها فيطلب منه فريند أن يتعرف عليها لأنه يعتقد أن لديه موهبة في التمثيل ويحلم أن تكتشفه نيكول سابا، يعتقد ديليت أيضا أن لديه موهبة في الإخراج ويتحد مع فريند لعمل لقطة تمثيلية إخراجية ويعرضاها على عزيز الذي لا يعجبه ذلك.

تأتي نيكول سابا إلى فيس أبوك لتبحث عن سيرش الذي ينسى دائما، يشاهد فريند وديليت نيكول سابا ويعتقد فريند أن عزيز هو من أحضرها لتكتشفه هو وديليت ليعملا معها في الوسط الفني، يأتي عزيز ليقابل نيكول سابا ويتحدث معه فريند على أنها صديقته فتندهش نيكول فيفهمها عزيز أن فريند إنسان حساس ويعتقد أن لديه موهبة ويطلب منها أن تمثل أنها تعرفه حتى لا يصدم فريند.

يمثل فريند مشهداً أمام نيكول سابا لتكتشف أنه غير موهوب فتصدمه بالحقيقة فيخبرها أنها تغير منه لأنه فنان موهوب وسينجح أكثر منها، يدوس ديليت على فستان نيكول سابا فيقطعه وتعرض عليها سيتينج أن تصلحه لها لتلحق بحفلة تكريمها.

بعد أن تصلح سيتينج فستان نيكول سابا يأتي ديليت يقدم لها عصيرا فتوقعه على الفستان فيحاول إصلاحه فيحرقه بالمكواة، تلبس نيكول سابا ملابس نادلة وتصاب بالإغماء من العصبية وتفيق لتجد نفسها على مسرح كافيه فيس أبوك تتسلم جائزتها بعد أن نقلت إيفنت الحفل إلى فيس أبوك.

كما تقدم نيكول سابا مفاجأة لعزيز بدعوتها ستاتس ليفاجأ عزيز بها.