موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، اخر واهم اخبار المنوعات والفن ، حيث نقدم لكم اخر اخبار “ذا فويس” ، فقد أدى كل من إياد بهاء، ومحمود الخطيب، وعبيدة حنتير، أغنية “خلص تارك” للفنان صابر الرباعى، على مسرح برنامج المواهب The voice الذى يذاع عبر فضائية mbc مصر، فى مرحلة المواجهة، ولكنهم لم ينتبهوا للملاحظات التى قدمتها لهم شيرين أثناء أدائهم مما جعلها تغضب منهم كثيرًا، قائلة: ” أنا مستاءة جدًا”.






ومن جانبه ، فقد علق الفنان كاظم الساهر،على أدائهم قائلًا: “محمود لديه سيطرة وتمكن وصوت حلو، وعبيدة صوته رائع شعرت أنه يعانى طول الوقت لأن اللون غير متناسق معه، وإياد كانت شخصيته واضحة إلى حد كبير”.

وقد أضاف عاصى الحلانى، قائلًا: “إياد صوتك خاص جدًا، وفيه شئ مختلف وأتفق مع القيصر أن محمود كان لامع اكثر من زملائه، وعبيدة أرى أن اللون الأوبرالى طغى على الأغنية وأدائك أكثر من أى شئ أخر”.

وبدوره فقد قال صابر الرباعى: “الفزلكة ضيعتكم، الاغانى لازم تتحس قبل التفكير، أنا من وجهه نظرى أن الأغنية أبسط من كل ذلك، أعتقد أن كل شخص أعتبر أن الأداء هو حرب وليس إحساس ويجب أن نظهر إحساسك قبل إظهار قوتك”.

واتفقت شيرين مع أراء المدربين وغضبت كثيرًا من أدائهم وقالت لهم: “عاجبكوا كدا الكلام، الأغنية مش محتاجة أن انتوا تغيروا اللحن، كنتوا فى البروفات أحسن بكتير أنا مستاءة جدا من أدائكم”، واختارت فى النهاية من إياد بهاء ليقينها بتحسنه فى العروض القادمة.