موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرم ، اخر اخبار ستار كاديمي ، حيث ضمن سياستنا التي ترتكز على مواكبة الاحداث الفنية اولا باول يسر موقع بانيت ان ينقل لكم وبتغطية مباشرة لوقائع البرايم الخامس من برنامج ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر،






حيث حلت اليوم وضمن البرنامج النجمة الذهبية نوال الزغبي في البرنامج الاكثر جماهيرية لاكتشاف المواهب الغنائية .

وكانت النجمة الذهبية قد شاركت بالتحضير الى جانب الطلاب للبرايم الخامس، فيما قام الطلاب بالتمارين اللازمة لهذا البرايم خصوصا الاغنيات التي سيتم تقديمها بعد لحظات الى جانب نجمتهم الفنانة نوال الزغبي وتعتبر مشاركة الزغبي في برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي الثامنة، قدمت خلالها مجموعة من أجمل أغنياتها، فضلاً عن لوحة تكريمية للفنان الراحل وديع الصافي.

نوال في ستار أكايمي 10، قدمت 3 أغنيات من أحدث عمل غنائي لها وهي ألف ومية ومعرفش ليه وأطلقت للمرّة الأولى على المسرح أغنية أيوا بحبك . تذكروا معنا أجمل أغنيات نوال على مسرح ستار أكاديمي.

كما ينتظر ان تقدم النجمة الذهبية خلال البرايم الخامس هذه الليلة جديدها الفنّي من ألبوم مش مسامحة ، الذي يحصد نجاحا كبيرا في الأسواق ، ومن باب التذكير نعيد عليكم ابرز النجوم ممن شارك بالبرنامج منذ انطلاقته بموسمه الجديد 11 :وائل كفوري أحيا البرايم الأول من البرنامج، فيما أحيا محمد حماقي البرايم الثاني، وأحيا نجم المغرب سعد لمجرد الحفل الثالث، وأخيرا المطربة أصالة التي أحيت البرايم الرابع.

دينا عادل تشارك نوال الزغبي في اول اطلالة لها في أغنية “مش مسامحة”
وفي هذه الاثناء انطلق البرايم الخامس من برنامج ستار اكاديمي في موسمه الحادي عشر على وقع الموسيقى التي رافقت دخول الطلاب مع الفرقة الاستعراضية من خلال رسم لوحة من ابرز اللوحات الاستعراضية التي اعلنت عن انطلاقة البرايم الخامس ، فيما اطلت مقدمة البرنامج لتعلن ايضا عن انطلاقة البرنامج فيما شهدت العاصمة اللبنانية مساء يوم الخميس انفجاريين اودى بحياة عدد كبير من المتواجدين في مكان الانفجار الذي تم استهدافه من قبل إرهابيين الامر الذي ادى بإدارة الأكاديمية ان تحتجب عن بث البرايم الخامس على قناة LBC وتكتفي ببث البرايم فقط على قناة CBC المصرية حدادا على ارواح من استهدفهم الانفجار الإرهابي.
ومع انطلاقة البرنامج اطلت النجمة نوال الزغبي في اولى إطلالتها على المسرح وتشاركها الطالبة المصرية دينا عادل في أغنية “مش مسامحة” ، بعد أن تدربت عليها مع أستاذة الغناء كارلا رميا طوال الأسبوع الفائت ، وأغنية مش مسامحة ، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمير محروس، وهي عنوان ألبوم نوال الأخير الذي صدر منذ أشهر، وحقّقت نسبة متابعة على اليوتيوب تخطّت المليون.

هايدي موسى تنقل الجمهور الى عالم الرومانسية
وبعد إطلالة النجمة الذهبية نوال الزغبي ، أطلت الطالبة المصرية هايدي موسى على جمهور ستار أكاديمي، محاطة بالساعات، وهي تغني يا سنيني ، واستطاعت هايدي من خلال هذه اللوحة الفنية، أن تنقل الجمهور الى عالم الرومانسية.
واطل الان الطلاب النومينيز محمد سعد من مصر وسهيلة بن لشهب الجزائر ومرتضى النجم من العراق ممن تم اختيارهم للوقوف في دائرة الخطر للمرة الأولى ، لنكون الان مع اول مشترك المصري محمد سعد ليقدم اغنية امتى الزمان للفنان الراحل محمد عبدالوهاب لتطل بعد ذلك الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب، وهي تقف للمرة الأولى في دائرة الخطر، وتُغنّي سامحتك للفنانة أصالة نصري، التي حلت ضيفة على البرايم الرابع من ستار أكاديمي 11 وغنت سهيلة معها أيضا ، لنكون اخيرا بهذه الاطلالة مع المشترك العراقي مرتضى النجم ليقدم اغنية عراقية للفنان حاتم العراقي شعلومه .
في هذه اللحظات اطلت الطالبة المغربية حنان الخضر على الجمهور في المسرح والجمهور الذي يتابع البرنامج في مختلف دول العالم العربي لتقدم أغنية قال اييه ، فيما أحاط بالطالبة حنان الخضر مجموعة من الراقصين والراقصات، ضمن لوحة فنية استعراضية مميزة.
وتميزت الطالبة اللبنانية مابيل شديد منذ دخولها الى الأكاديمية بمرورها الأجنبي، الذي تطل من خلاله على الجمهور. وفي هذا البرايم، قدمت مابيل أغنية Love me like you do بكل أحساس ، واداء رائع ومميز لهذه المشتركة التي أتحفتنا بكافة الفقرات والتي قدمتها منذ دخولها الأكاديمية .
ليتبعها الطالب اللبناني مروان يوسف ويطل الان على المسرح بلوحة استعراضية غنائية على أنغام أغنية يا صمتي للموسيقار اللبناني ملحم بركات.

انيس بورحلة يغني Uptown Funk للنجم برونو مارس
واجتمع الثلاثي محمد عباس، نسيم رايسي واهاب امير بأغنية طربية” من غير ليه ” تحية خاصة للراحل محمد عبد الوهاب وقد الطلاب وصلة طربية اعاد من خلالها الطلاب لأجواء الطرب والفن الأصيل .
ومع الإطلالة الثانية للنجمة الذهبية نوال الزغبي أطلت الان على جمهور ستار أكاديمي 11 بأغنيتها وعيوني لما من ألبومها الجديد ، وشاركتها الغناء الطالبة اللبنانية شانتال جعجع، حيث قدمتا سويا ديو غنائي رائع .
ومع الغناء الأجنبي والذي بات محطّةً ثابتة مع طلاب ستار أكاديمي 11 في كل برايم، ولاسيما مع أنيس بورحلة ليقدم للنجم برونو مارس لوحة غنائية Uptown Funk .

فقرة التوب 5
وقدم الطالب السعودي علي الفيصل، للمرة الأولى منذ دخوله الأكاديمية، أغنية باللهجة اللبنانية، ليغني بترحلك مشوار ، ويتشارك علي مع رافاييل في تقديم الأغنية ، إلى جانب أغنية أنا اللي عليكي مشتاق .
ومع فقرة التوب 5 والتي ينتظرها الطلاب في كل برايم وهي من باب تحفيز الطلاب داخل الأكاديمية لتقديم أجمل ما لديهم والمنافسة بتصدر هذه الفقرة حيث تصدر هذا الأسبوع في البرايم الخامس
المركز الاول : مروان يوسف
المركز الثاني : هايدي موسى
المركز الثالث : اهاب امير
المركز الرابع : انيس بو رحلة
المراكز الخامس : رافاييل جبور
وحصد الطالب مروان جائزة المركز الاول
وفي اخر اطلالة للفنانة والنجمة نوال الزغبي، وهي ضيفة دائمة على برايمات ستار أكاديمي منذ الموسم الأول، وها هي تلتقي طلّاب وجمهور ستار أكاديمي 11 في ثلاث إطلالات مميزة، إحداها منفردة لأغنية يا جدع . يا جدع هي الأغنية الأولى التي صورتها نوال على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الغنائي الأخير مش مسامحة .

توقف التصويت واعلان النتائج ليخرج العراقي مرتضى نجم
وفي هذه اللحظات توقف التصويت والكل بانتظار اعلان النتائج لمعرفة من انقذ الجمهور ممن يقفون بدائرة الخطر وحصد اعلى الاصوات من تصويت الجمهور ومع ختام البرايم الخامس وقف كل من محمد سعد من مصر وسهيلة بن لشهب الجزائر ومرتضى النجم من العراق بانتظار ظهور النتائج ، لتظهر النتيجة الان والتي أظهرت تفوق المشتركة سهيلة بن لشهب من الجزائر باعلى الاصوات
لينقذ الطلاب المشتركة : الطالب محمد سعد من مصر
ويغادر البرنامج : مرتضى نجم من العراق