موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الاعزاء ، اخر اخبار الفن ، حيث حصل الفنان محمد رمضان على 22 مليون جنيه، قيمة تعاقده مع شركة O3 ، نظير توليه بطولة مسلسل “الأسطورة”، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى، وارتفع أجر رمضان عن مسلسل “ابن حلال”، بمبلغ 10 ملايين جنيه حيث حصل على 12 مليون عن تجربته الدرامية فى أولى بطولاته فى مسلسل”ابن حلال”، ونظرا للنجاح الجماهيرى الكبير الذى حققه العمل إضافة إلى نجوميته فى السينما، ارتفع أجره.






ومن جانبه ، يواصل المخرج محمد سامى حاليا تحضيراته لمسلسل “الأسطورة”، حيث رشح حتى الآن الفنانات فردوس عبد الحميد وروجينا وناهد السباعى، للمشاركة فى بطولة هذا العمل، فضلا عن مواصلة السيناريست محمد عبد المعطى، كتابة الحلقات الأولى للمسلسل، والمقرر بدء تصويره منتصف ديسمبر المقبل.

وجدير بالذكر ان هذا العمل، يعد البطولة الدرامية الثانية المطلقة لمحمد رمضان بعد مسلسل “ابن حلال”، الذى شاركه بطولته وفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن النجمة مى عز الدين قد حصلت على مبلغ 15 مليون جنيه من نفس الشركة، نظير تقديمها لمسلسل “وعد”، والمقرر أن تخوض أيضا من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج إبراهيم فخر.

وقد قال مصدر مطلع ، إن شركة O3 التابعة لمجموعة قنوات MBC عرضت أجرا كبيرا لمى عز الدين مقارنة بأجرها الأخير من المنتجين طارق صيام ومحمود شميس، حتى يتم إقناعها بقبول العرض، والذهاب لهذه الشركة.