سوف نقدم لجميع المتابعين نردد قناة ستار اكاديمي 11 الجديد والبث المباشر لقناة ستار اكاديمي و cbc سي بي سي ، ذلك لكي يتمكن جميع المتابعين من معرفة جميع الأخبار العربية الجديدة بدون مواجهة مشاكل في البث عبر مختلف الاقمار الصناعية.






المعروف بان قناة ستار اكاديمي 11 التي تقوم بعرض مواهب جديده للمتابعين, حيث تمكن من الفوز بستار اكاديمي 10 الفنان محمد شاهين, اذ تمكن من الحصول على نسبه تصويت لا باس بها, مما جعله يفوز ، كما تستطيع هذه القناة الرائعه ان تقوم بنقل البرامج المشهوره بين الدول العربيه بكثره, مما يجعلها تحصل على الكثير من الاجابات و الطلبات.

يبحث الكثير من المستخدمين عن تردد قناة ستار اكاديمي وقناة سي بي سي الفضائية المصرية، تعرض العديد من الأعمال السنمائية والأفلام المصرية، بالإضافة إلى عرضها العديد من أعمال الدراما والمسلسلات المصرية، والعديد من البرامج الأخرى التي تعرضها قناة cbc والتي كان من أخرها برنامج ستار اكاديمي 11 في الموسم الجديد.

تردد قناة cbc الفضائية، يدخل ضمن القنوات الخاصة المصرية والتي تعود ملكيتها لرجل الأعمال محمد الأمين، حيث ان القناة تقدم العديد من البرامج الإخبارية في متابعة يومية، بالإضافة إلى برامج الطبخ مثل برنامج الشيف الشربيني، وبعض البرامج الإجتماعية والإخبارية التي تناقش الشأن المحلي في مصر.

الان نترككم مع تردد قناة cbc القمر الإصطناعي : قمر نايل سات المصري التردد : 11919 وأيضا 11488 الإستقطاب : H معدل الترميز : 27500.

و تردد قناة ستار اكاديمي 11 التردد : 12437 معدل تصحيح الخطا : 5/6 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : عمودي