نقدم لكم مشاهدة برنامج The Voice أحلا صوت 2015، حلقة اليوم السادسة من ذا فويس الموسم الثالث الحلقة السادسة والاخيرة نقدمها لمتابعى ومحبى برنامج “the voice” لإكتشاف المواهب الغنائية خلال الموسم الثالث حيث انتهت مرحلة “الصوت وبس” من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر “ذا فويس”، تمهيدا للانتقال لمرحلة المواجهة فى الأسبوع المقبل، بعد الاستماع إلى 48 موهبة غنائية عربية.






الان مشاهدة برنامج ذا فويس الموسم الثالث الحلقة 6 السادسة فيديو مشاهدة على النت على موقع “شاهد نت” والحلقة مباشر على قناة MBC مصر، من برنامج أكتشاف المواهم الغنائية ذا فويس ” احلى صوت ” في نسختة الثالثة الجديدة والليلة موعدكم مع مشاهدة الحلقة السادسة والاخيرة فكما تابعنا معكم باقي الحلقات السابقة عبر موقعنا وبث مباشر The Voice ، بداية المنافسة بين المدربين الأربعة، كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعى وعاصى الحلانى، كانت مع على يوسف من العراق والذى قدم أغنية لطلال الفرغلى “كذاب”، وكان صوته العذب جذب كلا من عاصى الحلانى وصابر الرباعى، واختار المتسابق الانضمام لفريق عاصى الحلانى.

فقد أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن إعجابها بجمال المتسابقة سرية العوض، بعدما قدمت أغنيتها الأجنبية، على خشبة مسرح “ذافويس”. وبعد انتهاء المتسابقة من تقديم الأغنية، خلال مشاركتها في الحلقة الخامسة من برنامج الأصوات “The Voice”، المذاع على إحدى الفضائيات، مساء اليوم السبت، قامت شيرين بتقبيلها “وشد شعرها” للمرة الثانية، قائلة :”بتأكد إن كان حقيقي ولا لأ”.

و بعد الانتهاء من الغناء و بعد أن التف لها الحكام الأربعة ، فضلت المتسابقة الانضمام إلى فريق الفنان عاصي الحلاني، بعدما التفت لها الحكام الأربعة، تعبيرًا عن صوتها المميز وأدائها الرائع على المسرح. وكانت شيرين قد قامت فى إحدى حلقات تجارب الأداء فى الموسم الجاري من البرنامج، بشد شعر إحدى المتسابقات، للتأكد من أن شعرها طبيعي وليس مستعارا.

قدم محمود من لبنان أغنية طربية لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أقنعت شيرين فى آخر لحظة فالتفت له، ومن مصر راهن أنس على كلا من كاظم الساهر وصابر الرباعى الذى لم يكتمل فريقهما بعد، وقدم أغنية “سلام” لصابر الرباعى بطريقة رائعة جعلتهما يستدران له كراسيهما، واختار أنس الانضمام لفريق صابر الرباعى.