موجز مصر – الفن والثقافة – سمير غانم يؤكد ان علاقة ابنته ايمي بحسن الرداد ستنتهي بالزواج – بالرغم من النفي المتكرر لكل منهما أكثر من مرة وجود أي علاقة عاطفية تجمعهما؛ إلا أن الفنان سمير غانم فجر مفاجأة وأكد وجود علاقة بين ابنته “إمي” والممثل الشاب حسن الرداد وقال سمير غانم، في تصريحات تلفزيونية لأحد البرامج الحوارية، إن هناك علاقة ارتباط تجمع ابنته إيمي مع حسن الرداد منذ فترة، وأن هذه العلاقة قد تكون استمرت لوقت طويل دون خطوة رسمية، لكنه لديه ثقته في كل منهما، وأنه يتمنى بل ويعتقد أن هذه العلاقة سوف تكلّل بالزواج خلال وقت قريب.






كانت الفترة الأخيرة قد شهدت كثير من الشائعات التي تتحدث عن وجود ارتباط عاطفي بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، خاصة بعد تعاونهما في فيلم “زنقة ستات”، ومسلسل “حق ميت”؛ لكن كل منهما كان يخرج وينفي كل ما يقال في هذا الشأن.

كما أن الفنان حسن الرداد نفى في بيان إعلامي كل ما تردد بشأن ارتباطة بإيمي سمير غانم، وأكد أنها مجرد شائعة، وأنه يتعرض لمثل هذه الشائعات مع كل فنانة يقدم معها عملا فنيا جديدا.

ومن جانبها كانت إيمي تبرر هذه الشائعات بقولها: “سبب انتشار هذه الشائعة هو ظهورنا سويا في أكثر من مناسبة، وذلك لأن علاقتنا طيبة، وكذلك علاقة أسرتي به”.

وكان النجم سمير غانم قد صرح قبل ذلك بأنه ليس لديه أي مانع إذا تقدم حسن الرداد لخطبة ابنته “إيمي”، وامتدح حسن قائلاً: “الرداد شاب جميل، وابن ناس، وفنان حلو، وناجح، بس هو يقول”.