نقدم لكم موعد عودة برنامج باسم يوسف الجديد 2016 على قناة OSN، تعرف على موعد البرنامج والقناه المستضيفه واخر اخبار برنامج الاعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف لتقديم البرامج الساخرة بعد توقف دام اكثر من عامين ، فقد أعلنت شبكة قنوات “OSN”، عودة الإعلامي باسم يوسف، مرة أخرى عبر شاشتها في العام القادم 2016، دون أن تٌشير إلى تفاصيل عودته والبرنامج الذي يقدمة.






إنتشرت صباح اليوم أخبار تفيد بإنضمام الإعلامي الساخر “باسم يوسف” إلى قنوات OSN وتقديم برنامج جديد عليها، وذكرت قناة “OSN”، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ان “نجوم لامعة في حدث رائع! سنكشف الستار عن جديدنا في 2016 مع مجموعة من أضخم نجوم العالم العربي والغربي يوم 12 أكتوبر”، من المنتظر نجاح باهر لباسم يوسف لهذا الموسم ، نظراً لغياب باسم يوسف مدة طويله ، مما ذاد عند محبيه تشويقاً للبرنامج الجديد .

ما الذي يحضّر له باسم يوسف مع OSN في 2016؟

فى مفاجأه سارة لجميع محبى باسم يوسف ، اعلنت قنوات OSN الإعلامية ، مشاركة الاعلامى الساخر باسم يوسف فى برامجها الجديده عام 2016، والتى سيتم الاعلان عنها تفصيلياً يوم 12 اكتوبر من العام الجارى فى حفل يضم العديد من نجوم العالم العربى والاجنبى .

ويعد هذا الخبر سعيد جداً على محبى الاعلامى باسم يوسف خاصةً بعدما صرح من قبل ، انه لم يدرى متى سيعود إلى مصر ، وهل سيكمل البرنامج ام لا، وشن العديد من نشطاء الانترنت المحبين للاعلامى باسم يوسف حمله تطالبه بعودة البرنامج مرة اخرى ، مما شجع الاعلامى الكبير على مواصلة ما بدأ به منذ 4 اعوام