مشاهدة عرض الرو الاخير بث مباشر الثلاثاء 22-9-2015، مشاهدة حلقة عرض الرو الاخير مترجم بتاريخ 22/9/2015 Watch WWE Raw, علي موجز مصر اليوم نقدم لكم نتائج عرض الرو الاخير “المصارعة الحره” اليوم نتائج عرض الرو الأخير 22 سبتمبر 2015 وتقرير لأهم الاحداث حصري.






1- بعثت مديرة الاعمال والمصارعة الروسية لانا رسالة شديدة اللهجة الى صديقها السابق المصارع البغاري روسيف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مثلما نشرت فيديو بعد العملية الجراحية التي خضعت لها في يدها اليسرى مؤكدة انها باتت قريبة من التماثل للشفاء والعودة مجددا.

وقالت لانا في رسالتها الى روسيف “لقد كنت افضل عندي من تحقيق احلامي، لكنك احببت احلامك اكثر مما احببتني، ولن اضع رجلا قبل احلامي من الان وصاعدا يا روسيف”.

2- تعرض المصارع النجم دولف زيجلر لإصابة خلال إحدى المواجهات التي خاضها في عرض محلي أقيم أمس ضد المصارع الوحش روسيف.

وتعرض زيجلر خلال هذه المواجهة لفقد أحد أسنانه في هذا النزال الذي وصفه الجمهور بانه كان ناريا.

وفي نفس السياق قام دولف زيجلر بموقف إنساني تجاه إحدى موظفات الأمن وتدعى موريل التي قررت أن تتقاعد عن العمل.

حيث قام زيجلر بدعوتها وتقديم الشكر لها أمام الجماهير بعد علمه بأنها سوف تتقاعد، وطلب على سبيل المزاح أمام الجماهير الزواج منها في موقف أعجب جميع الحاضرين.

ويستعد زيجلر لنزاله المثير ضد الوحش روسيف بعد ساعات في مهرجان ليلة الأبطال 2015، الذي تترقب جماهير المصارعة منافساته.

3- نشر موقع نورث أمريكا المتخصص في الإحصاء تقريرا حول مباريات ونزالات المصارع جون سينا مع اتحاد الWWE مشيرا إلى أن نزال بطل الولايات المتحدة القادم في مهرجان الأبطال 2015 أمام سيث رولينز سيكون النزال رقم 300 التلفزيوني له في مسيرته منذ بدء الإحصاء في نوفمبر 2006.

وسيكون سينا المصارع السادس الذي يصل إلى هذا الرقم بعد أن سبقه الأسبوع الماضي النجم جاك سوغر بجانب كل من راندي أورتين، دولف زيجلير، كوفي كنجستون وشيموس.
– See more at: http://www.ksa-sport.com/alnasr/12277.html#sthash.82cgVmgO.dpuf