شاهد هاكرز يكشفون عن بيانات متصفحي المواقع الإباحية بمصر  حيث قال محمد وفيق الخبير التقنى، إن القراصنة الذين اخترقوا سيرفرات شركة “تى إى داتا” صباح اليوم، قد استحوذوا على بيانات العديد من مستخدمى الإنترنت في مصر وأرقام هواتفهم وأماكن سكنهم، ومن بينهم متصفحو المواقع الإباحية في مصر ، وأضاف في تصريحات اليوم أن تلك الخطوة التي تمت صباح اليوم قد تكون الخطوة الأولى في طريق ابتزاز العديد من مستخدمى الإنترنت والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة من قبل الهاكرز.






وقال المهندس أسامة ياسين، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المالكة لشركة “تي إى داتا”، أنه كانت هناك محاولة لاختراق سيرفرات الشركة في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، دون الوقوف على أبعاد تلك العملية بشكل كامل حتى الآن.
وأضاف ياسين أن هناك لجنة فنية تعمل بالشركة حاليا للوقوف على كيفية اختراق سيرفرات الشركة، وحول كونها اختراقا فعليا للسيرفر، أو قيام أحد الأشخاص بإنشاء سيرفر مشابه يحمل نفس الأكواد، والادعاء باختراق سيرفرات الشركة.

وكان فريق من الهاكرز يحمل اسم لعنة الفراعنة اخترق السيرفر الرئيسي لشركة “تي إي داتا” لتقديم خدمات الإنترنت في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، وسرقة بيانات بعض العملاء والتحكم في باقات الإنترنت الخاصة بهم.