صور واخبار خطيبة وزوجة رجل الاعمال المصري أحمد أبوهشيمة ، من هي الزوجة الجديدة لأحمد أبو هشيمة بديلة هيفاء وهبي؟ ، حيث نتعرف على “رجاء قصابني” زوجة ابوهشيمة الجديدة 2016 ، طليق هيفاء وهبي أحمد أبو هشيمة يثير التساؤلات بعد انفصاله عن هيفاء ، ها هو أبو هشيمة يعلن خطوبته على النجمة المغربية رجاء قصابني، بعد شائعات ربطت اسمه بعدد من الفنانات، فقد أعلنت الفنانة المغربية رجاء قصابني رسميا ارتباطها برجل الأعمال المصري أبو هشيمة طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فيما نشرت الخبر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وتلقت التهاني من معجبيها على الخطوبة التي ستكلل بالزواج في إيطاليا يوم 16 يناير 2016.






وعبر موجز مصر ننشر لكم بروفايل ومعلومات عن رجاء قصابني التي لم تزر مصر إلا مرات محدودة ونجحت في خطف قلب طليق هيفاء وهبي ، اسمها الحقيقي “رجاء قصابني”، اشتهرت في الوسط الفني باسم رجاء المغربية نسبة إلي بلدها حيث ولدت في المغرب في 20 مارس 1979 بحسب تصريحاتها.

حصلت رجاء على لقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتر” عندما قامت قنوات بإنتاجه وهو الموسم الذي شارك في عضوية لجنة تحكيمه الفنان حسين الجسمي، أصدرت ألبوم عام 2007 مع شركة روتانا بعنوان “حال الدنيا” وحققت الاغنية انتشار كبير وقتها وشاركت على اثرها في مهرجان قرطاج.

طرحت في العام التالي ألبوم حمل اسم طربيات لكنه لم يحقق أي نجاح يذكر مما أدخلها في أزمة مع روتانا اضطرت على اثرها لمغادرة الشركة مع انتهاء التعاقد، أصدرت أغاني سينجل على فترات لكنها لم تحقق أي نجاح، ولم توفق في التعاقد مع أي شركة اخرى، لم تظهر كثيراً في مصر واخر الحفلات التي قامت بإحيائها كانت قبل شهور قليلة بعد غياب طويل عن مصر.