موجز مصر – نقدم لكم متابيعنا الاعزاء متابعى موقعكم موجزمصر وبالاخص القسم الفنى ، حيث نقدم لكم اليوم اخر اخباربرنامج المواهي “أراب أيدول” حيث كانت ضيفة الحلقة هى الفنانة والمطربة إليسا التى قد أحيت السهرة الحادية عشر من برنامج المسابقات Arab Idol، وكعادتها أثارت الجدل بظهورها ، وفى هذا التقرير سوف نتحدث عن اطلالات اليسا الثلاث ، وفساتينها التى اثارت الجدل ، وسوف نتحدث ايضا عن اتهامات الفنان”عبد الباسط حمودة” لـ”إليسا” بسبب اغنية “يامرايتى” المستوحاه من اغنية “أنا مش عارفنى” على حسب قوله ، وسوف نتحدث عن ترحيب “وائل كفورى” لها ، وعن مداعبتها لـ”حسن الشافعى” وسوف نتحدث وهذا وهو الاهم ، عن استخدام البطاقة الذهبية لـ”محمد حسن” وعدم خروج اى متسابق اليوم ، نترككم مع التفاصيل :






وفى اول اطلالة لها ، بدأت إليسا إطلالتها بفستان سبق وارتدته من قبل منذ أسبوع تقريبا في دبي في عرض أزياء Vogue Fashion ، وغنت به “حب كل حياتي”، التي ينتظر جمهورها طرح الكليب الخاص بهذه الأغنية، وأشرفت على إخراجه اللبناني أنجي الجمال.

وفي ثانى إطلالة لها ، قامت إليسا بإرتداء فستانا قصيرا وغنت “يا مرايتي” التي اتهمها المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بسرقة فكرتها من أغنيته “أنا مش عارفني”، ووافقه الرأي الملحن اللبناني فارس إسكندر.

أما في الإطلالة الأخيرة، ارتدت فستانا طويلا فضيا ذو ظهر مكشوف، لتغني به “أول مرة تحب” لعبد الحليم حافظ، وقدمتها بشكل جديد في ألبومها الأخير، وبسببها الألبوم مهدد بالسحب من الأسواق لاعتراض أسرة الملحن الراحل منير مراد على طرحها دون الحصول على إذنه.

وكان ترحيب اللبناني وائل كفوري بصديقته إليسا مختلفا بعض الشيء، فأهدى لها زجلا وقف أمام ختمته لترد عليه مستكملة القافية “تبوسها؟”.. فصححه قائلا: “أنا من جمهورها”، وتابع قائلا: “سأقوم لأبوسك”، وبالفعل حقق ما قاله.

كما داعبت إليسا الموزع الموسيقي حسن الشافعي طالبة منه أن يصفها قائلة: “اخترع ياخويا”.

وانتهت السهرة بعدم مغادرة أحد المتسابقين لحصول المصري محمد حسن على البطاقة الذهبية.