فقد سألت المذيعة “ريا أبي راشد” ضيفيها في فقرة “Twitter scoop” في برنامج “Scoop with Raya” “برادلي كوبر” و “إيما ستون” بطلا فيلم “ALOHA” ما هو العامل المختلف في هذ الفيلم ؟.






رد برادلي “أنه فريد من نوعه بطرق عديدة لقد تسنى لنا العمل مع المخرج “كاميرون كرو ” و نحن الاثنان من أشد المعجبين به كما ، أنه تسنى لي العمل مع إيما ستون و صورنا الفيلم في جزيرة “واهو” في “هاواي” و كان سائر الممثلين رائعين مثل “راتشيل ماكادامز” .

كما قالت إيما انها لم تزور الشرق الأوسط من قبل و قال بردالي أنه زار الشرق الأوسط ، يعرض برنامج “Scoop with Raya”على قناة “MBC2″.

سألت ريا أبي راشد ضيفتها في فقرة “Behind the Scenes” في برنامج “Scoop with Raya” عارضة الأزياء السابقة و الممثلة كارا ديليفين بطلة فيلم “Paper Towns” :” هل كنت تعلمين ما هو مفهوم عنوان الفيلم ؟ ”، ردت كارا ” لم اسمع أبداً بهذا التعبير من قبل سمعت خلال الحرب ، عندما بنوا أماكن لكي يتمكنوا من الوصول إليها من خلال الخرائط ، لكن لم يكن لدي معلومات عن الأمر ، لذا الأمر رائع ”

فسألتها ريا ” هل تشبهين شخصية مارجو في الفيلم أو كان الدور صعب عليكِ؟ ”، ردت كارا ” نعم هي خلاقة أيضاً بسبب قيامها بالأعمال السيئة و هذا بحد ذاته أمر ممتع ، أجل نحن متشابهتان بكل تأكيد لكن هناك إختلافات ايضاً “.