Monday, October 28, 2024
Homeالفن والثقافةموعد عرض برنامج ذا فويس 3 The Voice الموسم الثالث 26 سبتمبر...

موعد عرض برنامج ذا فويس 3 The Voice الموسم الثالث 26 سبتمبر 2015 على قناة ام بي سي

موجز مصر ينشر لكم موعد عرض برنامج ذا فويس 3 The Voice الموسم الثالث 26 سبتمبر 2015 على قناة ام بي سي ، حيث نتعرف سويا على اخر اخبار برنامج ذا فويس ، مواعيد عرض الموسم الثالث من برنامج ذا فويس  فقد أعلنت مجموعة «أم بي سي» إطلاق الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس» في مؤتمر صحافي عقدته مساء أمس الأوّل في بيروت. ويبدأ بثّ البرنامج يوم السبت 26 أيول الحالي، على قناتي «أم بي سي 1»، و»أم بي سي مصر»، مع لجنة المدرّبين ذاتها المؤلّفة من كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.






موعد عرض برنامج ذا فويس 3 The Voice الموسم الثالث 26 سبتمبر 2015 على قناة ام بي سي

وأعلن المتحدّث الرسمي باسم المجموعة مازن حايك، أنّ هناك تعديلات ستطرأ على هيكلية البرنامج وبنيته، ومؤثّراته السمعية البصرية، أبرزها ما يُعرَف في الصيغة العالمية بـالـ«Double Blind» أو «الستارة المزدوجة»، حيث لن يكون بمقدور أي من المدرّبين، في بعض الحالات، رؤية المشترك حتى بعد ضغطهم على زر «أريدك» واستدارة الكرسي! وكذلك، لن يكون بمقدور المشــترك نفــسه معــرفة مَن مِن المدرّبين قد استدار له، حتى انتهائه من أداء وصلــته الغــنائية كاملةً.

تقدّم البرنامج الممثلة والمذيعة اللبنانيّة إيميه الصيّاح، على أن يشاركها التقديم في مرحلة «الصوت وبس» الممثل المصري مؤمن نور. وتتشارك «أم بي سي» في صناعة البرنامج مع شركة «تالبا» الممثلة بزياد كبّي في المنطقة العربيّة، وهي صاحبة حقوق عرض البرنامج في العالم.










مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات