موجز مصر – اختارت احدى المجلات الفنية الشهيرة xoxoالنجمة التركية الجميلة فرح زينب عبدالله لتكون نجمة الغلاف وقامت النجمة فرح زينب بالموافقة واصبحت نجمة الغلاف لشهر نوفمبر وتم طرح المجلة وعليها صورة فرح زينب عبدالله التي ظهرت بلوك مختلف تمامًا، بدت من خلاله وكأنها امرأة أخرى.






وقد قامت المجلة صباح اليوم الخميس 6 نوفمبر/ تشرين الثاني بطرح صور جلسة التصوير التي خضعت لها فرح زينب، وذلك على الموقع الرسمي للمجلة، كما قامت النجمة الجميلة فرح زينب بنشر تلك الصور على حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

واللافت كان اللوك المختلف الذي ظهرت به الجميلة الشقراء البالغة من العمر 24 عامًا، حيث استخدمت الماكياج بطريقة مختلفة تمامًا ما كانت تظهر به من قبل.

كذلك قامت بتغيير لون شعرها إلى اللون الوردي أو “البينك” كما يطلق عليه، وهو اللون الذي سبق وظهرت به الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية جويل ماردينيان.

وقد لاقت تلك الصور استحسان الكثيرين وإعجابهم على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم.

يذكر أن فرح زينب عبد الله تركية من أصل عراقي، عاشت حياتها في إنجلترا، واشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال تقديمها دور إيلين في الدراما التركية المحبوبة “على مر الزمان” بجانب النجم أركان بتككايا والنجمة إيجا بينجول والنجم متّى هوروز أوغلو ويلدز شاغرى أتكسوي وأراس بولوت أيناملي والنجمة الألمانية ويلما إيليس وعدد كبير من النجوم الأتراك.

أختيرت بعد ذلك من بين 100 فتاة خضعت للإختبارات لتقديم شخصية “ميديا” الفتاة التي تلقى حتفها بسبب مرض الدرن (السل) في الفيلم التركي الحائز على جوائز عالمية “حلم الفراشة” والذي يروي قصة حقيقية لشاعرين شابين عاشا أثناء فترة الحرب العالمية الثانية وكانا يعانيان من مرض السل، وهما الشاعر مظفر طيب أوسلو الذي جسد شخصيته النجم كيفانش تاتليتوغ، والشاعر روشتو الذي جسد شخصيته النجم ميرت فيرات، كما شاركتهم البطولة النجمة الرقيقة بيلشيم بيلجين، وقد اختير الفيلم ليمثل تركيا في حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية العام الماضي.

قدمت فرح زينب بعد ذلك دور البطولة بشخصية “أيلول” التي جسدتها في بداية عام 2014 في الفيلم التركي الناجح “مشكلة صغيرة في أيلول” بجانب النجم المحبوب إنجين أكيوريك.

ثم قدمت دور نورا في المسلسل الكلاسيكي المستوحى من قصة حقيقية “ليث ونورا” بجانب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ.

وكان أخر أعمالها هو بطولة الفيلم الغنائي “إذا نسيت فأهمس” والذي طرح في دور العرض هذا الأسبوع، وحقق إيرادات عالية جدًا، وحاز على المركز الثالث هذا الأسبوع من بين الأفلام المعروضة في دور العرض التركية، ويشاركها البطولة كلا من النجم المحبوب محمد جونسر الذي اشتهر بشخصية الأمير مصطفي في مسلسل حريم السلطان، والنجم كرم بورسين الذي قام ببطولة المسلسل الشبابي الناجح “حينما تنتظر الشمس”.

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها

بالصور .. فرح زينب في اغرب جلسة تصوير لها