موجز مصر ينشر لكم يوتيوب مشاهدة حفلة تامر حسنى في نادى سموحة امس الخميس 27/8/2015 صور اجمل اغاني تامر حسني في حفله الاسكندرية كاملة ، حيث نواصل معكم تغطيتنا لحفل تامر حسني في مسوحة امس عبر فيديو يوتيوب يمكنكم من خلاله مشاهدة الحفلة كاملة التي اقيمت في الاسكندرية فقد أحيا المطرب تامر حسني، أمس الخميس، حفلا غنائيا، في نادي سموحة، وشمل الحفل عدة مفاجآت، منها مشاركة إحدى الفرق الموسيقية الكبيرة لإحدى الأغنيات مع تامر لايف على المسرح، كما شاركه عدد من الراقصين والراقصات في إحدى الفقرات الاستعراضية.






خدع المطرب تامر حسني، جمهوره في حفله الذي نظم بنادي سموحة، أمس الخميس، إذ هبط المسرح بالمطرب تامر حسني، واختفى فجأة عن الجمهور، فيما صعد شبيهه الذي قدمه في الحفل، وعاد “تامر” مرة أخرى وصعد إلى المسرح واستمر في استكمال الحفل.

يشار إلى أن “تامر” ابتكر في حفله، عدة ابتكارات منها غنائه أغاني قديمة جدا منذ ظهوره الفني، حتى آخر ألبوماته “180 درجة”، فضلا عن أنه حرص على تقديم أول أغنية له في حياته وهي أغنية “أنا شكلي هحبك ولا إيه”.

وحرص “تامر” على تقديم الطفل “لؤي عبدون” والذي قدم له بوكيه ورد وشاركه الغناء، وفي النهاية قدم الموهبة الشابة “أحمد شحاتة” الذي شاركه أغنية “قولي بحبك بصوت عالي”.

يوتيوب حفلة تامر حسنى في نادى سموحة امس الخميس 27/8/2015 صور اجمل اغاني تامر حسني في حفله الاسكندرية كاملة

ديلموشن # حفلة تامر حسنى في نادى “سموحة” امس الخميس 27/8/2015 واجمل اغاني تامر حسني في حفله الاسكندرية فيديو وصور يوتيوب

نقدم الان على موجز مصر فيديو وصور يوتيوب حفلة تامر حسنى في نادى “سموحة” امس الخميس 27/8/2015 واجمل اغاني تامر حسني في حفله الاسكندرية, اختتم النجم تامر حسنى حفله الغنائى منذ قليل فى نادى “سموحة”، بأغنية “Welcome To The Life”، وذلك بعد أن غنى لمدة ما يقرب 3 ساعات، قدم فيها عددا كبيرا من أغنياته , وصعد فريق واما الغنائى، على مسرح “سموحة”، أثناء تقديم تامر حسنى فقرته الغنائية وقدموا معه ميكس بين أغنية “بعيش”، و”حبك نار”، ثم تحدث تامر قائلا “إن مشاركة فريق واما له فى الحفل لأنهم أصدقائه منذ زمن طويل”.

وحرص “حسني”، على تقديم مجموعة من المواهب الشابة، ووجه الشكر لرسام اللوحة التي قدمتها الشركة الفنية المنتجة للحفل “سفرنا” له، كما حرص على تقديم الطفل “لؤي عبدون” والذي قدم له بوكيه ورد وشاركه الغناء، وفي النهاية قدم الموهبة الشابة “أحمد شحاتة” الذي شاركه أغنية “قولي بحبك بصوت عالي”.

تامر حسني كل اللهجات حفلة جامده جدا

وكان تامر قد قدم موهبة فنية لطفل يدعى “لؤى”، والذى قدم معه اغنية “اطمنى”، ثم شابا يدعى “أحمد شحاتة” والذى قدم معه أغنية “قولى بحبك”.

وقدم تامر حسنى عددا كبيرا من الأغنيات خلال الحفل مثل “شكلى هحبك”، و”أنا بابا”، و”يا أنا يا مفيش”، و”180 درجة”، وميدلى من أغنياته مثل “ارجعلى”، و”فى الحياة”، و”عيونه دار”، و”نور عينى”، و”ميحرمنيش منك”، ثم “سى السيد”، و”بنت الإيه”، و”شكلى هحبك ولا إيه”.

يذكر أن مكان الحفل امتلأ بمحبى نجم الجيل، وسيطرت حالة من الزحام الشديدة على شوارع مدينة الإسكندرية بسبب حفل النجم تامر حسنى فى “سموحة”، وتم فتح الأبواب للجمهور قبل صعود تامر حسنى على المسرح بأكثر من 3 ساعات.

والحفل يشرف على تفاصيله منظم الحفلات وليد منصور ومهندس الديكور محمد جابر، كما يشارك فى التجهيزات وليد الحريرى للإضاءة والشاشات وتامر فوزى للمسرح وجورج سعيد للصوت.