ننشر لكم من صفحة الحوادث عبر موقع موجز مصر القبض على موظف ووالدته بالمنيا يديران شبكة دعاره ويعرض زوجته وبناته وأخوته للمتعة الحرام ، حيث تمكنت مباحث الآداب بمحافظة المنيا بضبط شبكة دعارة في منطقة أبو هلال بالمحافظة، حيث تزعمت «مسنة» شبكة الدعارة (كونتها من أسرتها وآخرين)، واستقطبت النسوة الساقطات، وكانت تصورهن أثناء ممارسة الرذيلة، لابتزازهن وإجبارهن على البقاء معها.






حيث وردت معلومات إلى وكيل وحدة مباحث الآداب بالمنيا النقيب محمد سعد،  بوجود شبكة دعارة بمنطقة أبو هلال، تقودها مُسنة، ونجلها وزوجة نجلها وبناته، واتخذت السيدة من مسكنها بمنطقة أبو هلال وكرا لتزعم شبكة ممارسة الرذيلة، وأمر اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، بالتأكد من الواقعة وصحة المعلومات.

ومن خلال التحريات التى اجريت تم التأكد من خلال مراقبة المكان الذي تردد عليه عدد من الساقطات وراغبي المتعة الحرام، وتبين أن المسنة تقوم بتنظيم «حفلات ليلية» كل يوم، كما أنها اعتادت على تصوير راغبى المتعه أثناء ممارسة الرذيلة والفحشاء مع الساقطات.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وبمداهمة الشقة الموجودة بحي أبو هلال، تحت قيادة النقيب محمد سعد، وكيل وحدة مباحث الآداب، تم ضبط «عدوية أ ع» (86 عاما، زعيمة الشبكة)، مقيمة بأبو هلال، وابنها «محمد ف س» (36 عاما، موظف بشركة المياه)، وزوجته «رضا ر ب» (34 عاما)، وشهرتها «مروة» من مواليد مركز أبو قرقاص، والمقيمة في «أبو هلال» مع زوجها، وتم ضبط الزوجة أثناء ممارستها الجنس مع «أيمن أ ي» (30 عاما، عامل) مقيم في منطقة 6 أكتوبر بالمنيا.

كما تم تحريز 300 جنيه حصيلة أعمال الدعارة، وحاسب آلي محمل عليه أفلام جنسية، وشرائط منع الحمل، و5 تليفونات محمولة عليها صور مخلة.