عاجل إنفصال الفنان احمد السقا عن زوجته أسباب وتفاصيل طلاق احمد السقا لزوجتة مها الصغير بعد 15 عام ، في خبر صادم ننشر حقيقة وتفاصيل طلاق أحمد السقا وزوجته مها الصغير ، واسباب طلاق الفنان أحمد السقا من زوجته ، فقد أكدت نادين فرح مقدمة برنامج «ET» بالعربى على قناة ام بي سي، خبر طلاق الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير، ويذكر ان احمد السقا تزوج من مها الصغير عام 1999 ، مؤكدة أن الخبر يفاجئ الوسط الفني قبل الجمهور.






حيث تناثرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار، في الوسط الفني، عن وقوع الطلاق النهائي بين أحمد السقا وزوجته مها الصغير، بعد زواج استمر أكثر من 15 سنة وأثمر عن 3 أطفال هم حمزة وياسين ونادية، لكن السقا لم يخرج حتى الآن ليؤكد أو ينفي تلك الأخبار .

حيث قالت مقدمة البرنامج الأخرى، «مريم سعيد»، المذاع على فضائية «MBC»، إن هذا الخبر تم تداوله كثيرا خلال الفترة الماضية؛ ولكن السقا وزوجته نفيا الأمر كثيرا، لافتة إلى أنهما نشرا بعض الصور لهما مؤخرا، وكل واحد بمفرده.

ويذكر إن هذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها طلاق السقا، فقبل عام تقريبا انتشرت أقاويل عن وقوع الطلاق ، لكن السقا نفاها وقتها ، وظهر مع زوجته في أكثر من مناسبة.