موجز مصر ينشر لكم صور من هي سارة طارق زوجة وعروس سعيد طرابيك الجديد ، حيث نواصل مع قرائنا تغطيتنا للحدث الذي اثار الجدل في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو حفل زفاف سعيد طرابيك ، حيث نتعرف من خلال هذا التقرير على سارة طارق زوجة الفنان الذي يكبرها في السن ، من هي زوجة وعروس سعيد طرابيك سارة طارق ، ففي الـ24 ساعة الماضية، نجح الفنان سعيد طرابيك في تحقيق شهرة تعادل أو تزيد عن كل الأعمال الفنية التي قدمها في حياته ، فتحول حفل زفافه، إلى حدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بالساعات الماضية، وتساءل الكثيرون عن زوجته الشابة ، واحتفل طرابيك السبت، بزواجه من الفنانة الشابة سارة طارق، في نادي الإعلاميين بالمنيل. “دوت مصر” يرصد عدة معلومات ربما لا تعرفها عن “سارة طارق” عروس سعيد طرابيك:






– تبلغ من العمر 35 عاما، وتصغره بأربعين عاما ، ولدت في مدينة الإسكندرية، وتخرجت في كلية التجارة، قبل أن تعمل في المجال الفني ، – بدأت مشوارها الفني في سن التاسعة من عمرها، بالإسكندرية، ثم شاركت بالعديد من الأعمال الفنية المختلفة بالمسرح والسنيما والتليفزيون، ومنها مسلسلات: “زهرة وأزواجها الخمسة، تفاحة آدم، الشحرورة، عرفة البحر، إحنا الطلبة، تفيده وشابوكشي”. وبرنامج “هنعشها صح”. ومسرحيات: “بدلة سموكين، النمر”. وفيلم “عزبة أبوحشيش”.

– عبرت أكثر من مرة عن حلمها في أن تصبح فنانة شاملة، مثل الفنانة سعاد حسني، لأنها تعشقها، بحسب ما كتبت أكثر من مرة على صفحتها بـ”فيس بوك” ، تعشق النادي الزمالك، وصوت إليسا وأغنايتها ، تفضل ارتداء الحجاب في بعض المناسبات رغم كونها غير محجبة في الأساس..

صور من هي سارة طارق زوجة وعروس سعيد طرابيك الجديده

– بدأت علاقتها بالفنان سعيد طرابيك كأصدقاء، وتطورت إلى حب، وكانت تعتبره أبا روحيا لها.

صور من هي سارة طارق زوجة وعروس سعيد طرابيك الجديده
صور من هي سارة طارق زوجة وعروس سعيد طرابيك الجديده

-تمت خطبتها على طرابيك منذ 4 سنوات، وظهرت معه في أول حديث يجمعهم في برنامج “ليالى لايف”، على قناة نايل لايف.

صور من هي سارة طارق زوجة وعروس سعيد طرابيك الجديده