مشاهدة يوميات ستار اكاديمي 10 الحلقة 48 حلقة الامس الاربعاء 29/10/2014 يوتيوب ، الحلقة الثامنة والاربعون من يوميات ستار اكاديمي، وموعدنا اليوم مع سهرة السوشيال ميديا نايت والتى يتواصل فيها الطلاب مع احبائهم، متابعة لكل جديد فى يوميات ستار اكاديمي وحلقة اليوم الحلقه 48، واخر اخبار الطلاب لحظة بلحظة الامس الاربعاء 29 اكتوبر 2014 ، وكل يوم حلقة جديدة نقدمها لعشاق ستار اكاديمي.






من مختلف انحاء الوطن العربي والعالم نقدم صور عشاق ستار اكاديمي انفسهم بالفيديو عبر تطبيق كيك، موجهين رسائل التشجيع للطلاب والنومينيز، منهم من غنى لهم ومنهم من قلدهم ومنهم من الاطفال من عبر للطلاب عن اصدق المشاعر، من ابرز ما ميز سهرة ال “social media night ” فيديو ، فقد وصل ايلي من عائلته في بوسطن، يشجعونه فيه على المثابرة والتقدم ، فيما صورت شابة عراقية نفسها تدعم ايلي وتطلب منه ان يغني أفضل ما عنده وتهنئه على اخلاقه الرفيعة.

اما ابتسام فيبدو ان محبيها تفاوتت اعمارهم، اذ وردتها فيديوهات لأطفال وشبان وشابات يغنون لها ” انت باغية واحد”، الأغنية التي حفظها الطلاب في الاكاديمية من كثرة غنائها لها. غادة بنظر جمهورها “ستار” وتستحق اللقب لأنها خفيفة الظل، وقد طلبت اليها احدى معجباتها من تونس ان تقول لها “يخرب بيتك شو حبيتك”، ليا بدورها حصدت كماً هائلاً من الفيديوهات التي تشجعها وتظهر فيها صورها في على الجدران في بيوت معجبيها.

ولكن الأبرز في الرسائل المصورة التي وردت ليا، فيديو لطفل صغير من المملكة العربية السعودية يقول فيه: ” بحبك كتير ليا، انت ستار”، يبدو ان اللون المصري الشعبي التصق بمحمد شاهين، اذ وردته الكثير من الفيديوهات التي يطلب فيها معجبوه ان يغني لهم اشهر الأغاني الشعبية بصوته الجميل، ليث بدوره نال قسطاً كبيراً من الفيديوهات.

الأحب الى قلبه كان واحداً وصله من طفلة فلسطينية تقول فيه: “بحبك كتير، انت رافع راس بلدنا”. شيرين، الطالبة المصرية تلقت رسائل دعتها لدعم ايلي الذي يحبها كثيراً فما كان منها الا ان لبت نداء معجبيها، فطلبت من جمهورها ان يصوت لإيلي لأنه يستحق فرصة البقاء في الأكاديمية. لمينا عطا، معجبات بعدد رمل البحر في الجزائر، هي خلاصة الرسائل المصورة التي تلقاها في سهرة ال ” social media night “. هذا اضافة الى تسجيلات صوتية طريفة جداً حصل عليها الطالب المصري يقال فيها: “مينا مينا، مينا عطا” على طريقة ليا التي بدأت بهذه الموضة.

وعلق مينا على هذه التسجيلات بالقول: ” مينا، مينا مولعة الدنيا”. ريتا النومينيه،كانت لها حصة وافرة من فيديوهات التشجيع، من بينها رسائل لأطفال، واجمل هذه الفيديوهات، ذاك الذي يخبر فيه طفل صغير الطالبة اللبنانية انه حفظ اغنية “حبوا بعضن” تعبيراً عن حبه لها. عبد السلام النومينيه للمرة الثالثة، تلقى بدوره رسائل مصورة من بلده الكويت ومن المغرب ايضاً حثه فيها جمهوره على تقديم الأفضل للبقاء في المنافسة. كما غنى الى جانب ابتسام التي تجمعه بها صداقة وطيدة اغنيات عديدة نزولاً عند رغبة المعجبين.

واخيراً،انهالت فيديوهات التشجيع على ابنة الجزائر كنزة التي انقذها تصويت زملائها في البرايم السابع، واجمع محبو كنزة على انتظار تقدمها في البرايم الثامن، مشجعين اياها على تكوين مزيد من الصداقات في الاكاديمية لاسيما مع مينا وايلي.

على خلفية دعوة الطلاب للجمهور بالتصويت الكثيف للنومينيز، خصوصاً طلب ابتسام من معجبيها ان يصوتوا لعبد السلام، شعرت الطالبة الجزائرية كنزة مرسلي بالإنزعاج. ويعود السبب الى انها عندما كانت في دائرة الخطر، لم تدعمها اي من ابتسام او غادة كما قالت.