نقدم لكم موعد عرض الجزء الثاني من فيلم Jurassic World عالم الديناصورات ، فيلم الخيال العلمي ، حيث نقدم اخبار مشاهدة افلام فانتازيا اون لاين مباشرة بدون تحميل افلام اون لاين، ونقدم موعد مشاهدة الجزء الثاني من فيلم Jurassic World، حيث أعلنت شركة “Universal Pictures” الإنتاجية عن موعد الجزء الثاني من فيلم ” Jurassic World ” الذي يعرض حاليا فى دور العرض وحقق المراكز الاولى فى شباك “البوكس اوفيس” .






كما حددت شركة “يونيفرسال” يوم 22 يونيو 2018 ليكون موعد لعرض الفيلم، سيقوم ببطولة الجزء الثاني الممثل كريس رات وبرايس دالاس هوارد كما فى الجزء الاول، الفيلم تدور أحداثه بعد مرور أكثر من 20 عامًا على وقوع كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة “أيلا نوبلار” ذاتها، تفتح حديقة “العالم الجوراسي” أبوابها أخيرًا للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم، إلى أن يحدث شيء ما خطأ، وتخرج الديناصورات من محابسها لتنشر الفوضى في أنحاء الجزيرة.

العالم الجوراسي Jurassic World هو فيلم خيال علمي ومغامرة أمريكي صدر في سنة 2015، من إخراج كولين تريفورو. الفيلم هو الإصدار الرابع ضمن سلسلة أفلام الحديقة الجوارسية، كتبه كولين تريفورو وديريك كونولي وأماندا سيلفر وريك جافا، الفيلم من بطولة كريس برات وبرايس دالاس هوارد وعمر سي وعرفان خان.

كسر الفيلم العديد من الأرقام القياسية خلال أول 3 ايام من عرضه، منها أكبر افتتاحية في أمريكا الشمالية والافتتاحية الأعلى دخلاً في العالم، متفوقاً على المنتقمون و هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 2، على التوالي، كما أصبح أول فيلم يجمع 500 مليون دولار حول العالم في أول 3 أيام من عرضه.