فقد تم اليوم نقل الفنان الشاب ماهر عصام الى مستشفى دار الفؤاد وذلك بعد العثور عليه داخل حمام شقته مصاب فى راسه ، وقد اوضح اللواء حسام فوزي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، عن حقيقة ما حدث قائلا ان أجهزة الأمن تلقت بلاغ من جيران الفنان ماهر عصام يفيد عثورهم عليه في حالة إغماء داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد.






وحكى الجيران لرجال الأمن انهم قد قاموا بكسر باب شقة الفنان الشاب بعد خروج مياه تحمل دماء من باب شقته وانهم عند كسر الباب عثروا عليه في حالة أغماء وبه أصابة برأسه .

واضاف سيادته ان الدلائل تشير الى ان الفنان الشاب قد اختل توازنه اثناء تواجده بالحمام مما ادى الى اصابته براسه وادت اصابته مع معاناته من ارتفاع ضغط الدم الى تدهور حالته .

وكان ماهر عصام قد اشترك في فيلمي “قلب الأسد”، و”عش البلبل”، وتحدث حينها قائلا إن فريق العمل حاول أن يطرح قضية حوادث البلطجة، والتي انتشرت في المجتمع بشكل كبير في أعقاب ثورة يناير، لتتم مناقشة تلك القضية التي تؤرق المجتمع بشكل سينمائي خفيف، في محاولة لإيجاد حلول لها.

وجدير بالذكر أن الفنان ماهر عصام حظى ببداية فنية مميزة ومبكرة، من خلال مشاركته في فيلم “النمر والأنثى”، والذي قامت ببطولته الفنان الكبير عادل إمام، والفنانة آثار الحكيم، وفي ذلك الوقت كان ماهر طفلا لا يتعدى عمره الستة أعوام.