مهرجان جمهورية امبابة من تأليف مصطفى السبكي، بطولة باسم سمرة، علا غانم، فريال يوسف، إيناس عزالدين , حيث تقدم سكان إمبابة برفع قضايا على صناع الفيلم بداية من المنتج وحتى فنانين العمل, وأقام المحامى أيمن رفعت السيد، نيابة عن احمد محمد حسن وآخرين من سكان امبابة دعوى قضائية مستعجلة لوقف عرض فيلم جمهورية امبابة, وقد حرر عدد من سكان إمبابة توكيلات لعدد من المحامين لوقف الفيلم بأسرع وقت لأنه يسئ إلى المنطقة وأهالى امبابة، حيث وصفهم الفيلم بتجار المخدرات ورفع المحامى ايمن رفعت القضية رقم 1282 في دائرة عابدين، وتم قبول الدعوى وتحديد جلسة 11 مايو المقبل للنظر فيها وإعلان كلا من المنتج طارق عبدالعزيز والمخرج أحمد البدري والمؤلف مصطفي السبكي، بموعد الجلسة, مشاهدة فيلم جمهورية امبابة كامل DVD بدون حذف للكبار فقط لباسم سمرة وعلا غانم , تحميل مباشر فيلم جمهورية امبابة HD بجودة عالية اون لاين ، حيث تستقبل دور العرض السينمائية فيلم “جمهورية إمبابة” للمنافسة في موسم الصيف ، وسيطرح الفيلم في 40 دار عرض سينمائي، وسيحمل شعار “للكبار فقط”، ليكون أول فيلم عربي يطبق عليه نظام “التصنيف العمري” بشكل رسمي من جانب جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، ومن موفعنا موجز مصر يمكنكم مشاهدة تحميل فيلم “جمهورية إمبابة” جودة عالية “جمهورية إمبابة” اغانى فيلم جمهورية امبابة – اغنية جمهورية امبابة – .






فيلم جمهورية امبابة .. حصرياً تحميل ومشاهدة فيلم جمهورية امبابة كامل نسخة dvd

مشاهدة فيلم جمهورية إمبابة كامل بنسخة عالية الجودة DVD وصورة نقية HD للكبار فقط

حيث تعرض الفنان أحمد وفيق، لموقف مضحك، داخل المطار، بعد أن استغرب موظف بالمطار، من حمله لجواز سفر مصرى، وأوضح له “وفيق” أنه مصرى، وبالتالى يحمل جواز مصر الجنسيةـ، فضحك الموظف وطلب منه جواز جمهورية إمبابة، وفقا لفيلمه الأخير الذى يحمل عنوان “جمهورية إمبابة”.

“جمهورية إمبابة” الفيلم تسبب في أزمة شديدة مع بعض أهالي المنطقة التي تحمل الاسم نفسه، حيث يرون أنه صورهم وكأنهم بلطجية. ما ردك؟ من هاجموا الفيلم لم يشاهدوه. نحن لم نهاجم أهالي المنطقة من خلال الفيلم بل ناقشنا قضاياهم التي هي في الأصل قضايا معظم أبناء المجتمع المصري، حتى مشاهد العنف لم نبالغ فيها، حيث لم تتعد مشاهد قليلة جاءت كمشاجرة بسيطة بين أبطال الفيلم، وأتوجه بسؤال إلى المعترضين: هل توجد منطقة في العالم خالية من المشاكل؟ لا أرى أي داع لكل هذا الهجوم، خصوصاً أن الفيلم لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور والنقاد وجاءت تسميته بـ «إمبابة»، نظراً إلى أنها إحدى أكثر المناطق ازدحاماً بالسكان في مصر. والفيلم يتحدث عن قصة معينة ولا يمثل سكان «إمبابة» أو يسيء إليهم بأي طريقة أو بأخرى، ويرى البعض أن الفيلم لم يحصل على الجماهيرية المطلوبة بسبب توقيت عرضه الخاطئ. من وجهة نظرك، هل يؤثر توقيت العرض على مدى نجاح أو فشل الفيلم، ومن ثم الإيرادات؟

من يتهم الفيلم بأنه لم يحقق إيرادات غير محق، فالمنتج خرج إلى وسائل الإعلام وأكد أكثر من مرة أن الفيلم يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إيرادات عالية ومرضية منذ طرحه في دور العرض السينمائية. لكن من الناحية الأخرى، فعلاً يؤثر توقيت العرض بنسبة كبيرة في الإيرادات، بالإضافة إلى العوامل الأخرى المتعلقة بشكل المنتج النهائي مثل رسالة العمل ومستوى الأداء التمثيلي وغيرهما.
هل يساعد اعتراض الرقابة على عمل فني ما في الترويج له بشكل غير مباشر؟

Content Protection by DMCA.com