Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesموعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة في الدوري الممتاز

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة في الدوري الممتاز

مايو 28, 2016
رياضي




موجز مصر – موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة، حيث نتعرف من خلال التقرير على موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري الممتاز، حيث نحاول رصد التفاصيل الرياضية واخر اخبار موعد مباراة الزمالك القادمة من خلال متابعة دورية وتغطية شامله لكل ماهو جديد، التاريخ يشهد بوجود العديد من النجوم الزملكاوية الذين رفضوا إغراءات القلعة الحمراء وتمسكوا باللعب للزمالك ويأتي على رأسهم طارق السيد الذي فتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات معه لضمه بعد نهاية عقده مع الزمالك لكنه رفض اللعب للغريم التقليدي وقرر التجديد للزمالك.

وعن موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون من مباريات الدوري المصري، سيكون يوم السبت الموافق ل 11 يونيو 2016 القادم، في المواجهة التي يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا من جانب نادي الزمالك الذي يدخل المباراة بهدف تحقيق نتيجة الفوز من اجل البقاء قريب من الاهلي متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز.




من جهة اخرى فاجأ أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك الجميع بما فعله في الأيام الماضية ومحاولة الضغط على مسئولي القلعة البيضاء للعب أساسيًا من خلال ورقة الأهلي وإمكانية الإنضمام للقلعة الحمراء في أي وقت ، وهو الأمر الذي قوبل برفض جماعي من قبل جماهير ومسئولي الزمالك.

التاريخ يشهد بوجود العديد من النجوم الزملكاوية الذين رفضوا إغراءات القلعة الحمراء وتمسكوا باللعب للزمالك ويأتي على رأسهم طارق السيد الذي فتح مسئولو النادي الأهلي خط مفاوضات معه لضمه بعد نهاية عقده مع الزمالك لكنه رفض اللعب للغريم التقليدي وقرر التجديد للزمالك.

 

كما تعتبر الواقعة الأبرز لحازم إمام لاعب الفريق السابق والذي تلقى عرض خيالي للإنتقال إلى الأهلي لكنه رفض وتمسك بالبقاء مع الزمالك لحين إعتزاله ليحافظ على شعبيته بين الجماهير ، البيضاء ، ويضم التاريخ أيضاً واقعة إبراهيم صلاح بعد عودته من المملكة العربية السعودية وتكثيف الأهلي المفاوضات معه لكنه رفض وفضل العودة إلى نادي الزمالك.

وفي الوقت ذاته فان الموسم الحالي شهد أنباء عن مفاوضات أهلاوية مع محمد عبد الشافي المحترف في الدوري السعودي لكن والد اللاعب خرج ونفى الأمر وأكد ان نجله لن يلعب في مصر إلا للزمالك لينهي كل تلك التكهنات.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات