Wednesday, October 23, 2024
HomeArticlesالاسماعيلي يتعادل مع انبي 2-2

الاسماعيلي يتعادل مع انبي 2-2

الاسماعيلي يتعادل مع انبي 2-2

مايو 9, 2016
رياضي




تعادل فريق الإسماعيلي مع إنبي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسماعيلية، اليوم، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمد فتحي للإسماعيلي في الدقيقة 34، وتعادل محمود قاعود لإنبي في الدقيقة 45، وتقدم صلاح عاشور للفريق البترولي بالهدف الثاني، في الدقيقة 76 وتعادل مروان محسن للدراويش في الدقيقة 90

جاء الشوط الأول سريعا من جانب الفريقين، واستحوذ إنبي على مجريات الأمور منذ البداية، وحاول تهديد مرمى الدراويش، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 34 نجح محمد فتحي في تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي، من تسديدة قوية فشل محمد عبدالمنصف، حارس إنبي في التصدي لها، بعد الهدف حاول الفريق البترولي تكثيف محاولاته، لتعديل النتيجة، في حين سعى الإسماعيلي لتسجيل الهدف الثاني، حتى نجح محمود قاعود في تسجيل هدف التعادل لإنبي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




وازدادت سخونة المباراة في الشوط الثاني، وتصدت عارضة مرمى الدراويش لتسديدة من ماريو مارتينيز، في حين سعى الإسماعيلي لتسجيل هدف التقدم إلا أن دفاع إنبي حال دون ذلك.

ونجح صلاح عاشور في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 76، بعد الهدف يكثف الإسماعيلي محاولاته لتعديل النتيجة، في حين يهدر محمود قاعود مهاجم إنبي فرصة لتسجيل الهدف الثالث لفريقه.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من أصحاب الأرض للتعديل، ويحرز مروان محسن الهدف الثاني للدراويش، في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الحادي عشر، في حين رفع الإسماعيلي رصيده إلى 45 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات