Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesشاهد.. شبية تامر حسني يقلده فى كل شىء “فولة واتقسمت نصفين”

شاهد.. شبية تامر حسني يقلده فى كل شىء “فولة واتقسمت نصفين”

شاهد.. شبية تامر حسني يقلده فى كل شىء “فولة واتقسمت نصفين”

يونيو 3, 2016
ترفية




موجز مصر – فولة واتقسمت نصفين عبارة سوف تقولها عنذ مشاهدة شبيه تامر حسني الذي التقي به ، حيث اصبح يقلده في كل شئ ، ومن جانبها ، فقد تداولت صفحات المعجبين بالمغني المصري الشاب تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للفنان مع أحد معحبيه الذي يشبه بشكل كبير جدا، وذلك من كواليس حفله بالإسكندرية.

وقد نشرت صحفة Tamer Lovers الصورة وكتبت تعليقا عليها: من اسكندية اليوم.. نفس الشكل نفس الملامح، وكذلك فعلت Tamer Magazine التي كتبت معلقة على الصورة: تامر حسني وشبيهه من حفلة الأسكندرية.




وجدير بالذكر أن تامر حسنى قد أحيا مساء أمس الخميس، حفل ختام مؤتمر “كارديو ألكس” بالإسكندرية، الذي ترأسه الدكتور محمد صبحى أستاذ أمراض القلب بطب الإسكندرية.

يذكر أن تامر حسني قد نشر في الفترة الاخيرة عبر حسابه الخاص على موقع الصور Instagram صورة له أثناء الإستعداد لتصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “لسه عند وعدى”، حيث ظهر فى الصورة ومعه مجموعة من فريق عمله.

وقد كتب عليها: “في الطريق إن شاء الله لتصوير اليوم التاني من كليب لسة عند وعدي مع فريق برنامج فويس كيدز، كلمات أحمد المالكي، من الحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، مدير تصوير وائل درويش، وأخيرا إخراج ياسر سامى.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات