Tuesday, October 22, 2024
HomeArticlesغينيس ريشي .. خلع أسنانه من أجل دخوله موسوعة «جينيس»

غينيس ريشي .. خلع أسنانه من أجل دخوله موسوعة «جينيس»

غينيس ريشي .. خلع أسنانه من أجل دخوله موسوعة «جينيس»

مايو 27, 2016
غرائب




موجز مصر – الشهرة هوس ودخول جينيس أسمي وأسرع الطرق للوصول لهذه الشهرة ، فقد نقش هندي مهووس بتسجيل الأرقام القياسية في موسوعة «غينيس» 366 علماً على جسده وخلع كل أسنانه ليتمكن من وضع 500 ماصة شراب وأكثر من 50 شمعة مشتعلة في فمه ، ويقول هار باركاش ريشي أنه سجل أكثر من 20 رقماً قياسياً ويطلق على نفسه اسم غينيس ريشي.

وجدير بالذكر أن ريشي قد ولد عام 1942 في دار عرض سينمائي في نيودلهي ودخل «غينيس» للمرة الاولى عام 1990، عندما قاد دراجة نارية مع اثنين من أصدقائه 1001 ساعة. وقاده شغفه إلى تسجيل اسمه في الموسوعة للقيام بأفعال غريبة، منها توصيل طلب بيتزا من نيودلهي إلى سان فرانسيسكو واحتساء زجاجة كاتشاب في أقل من أربع دقائق. ووصل الأمر بريشي أن أدخل أسرته في هوسه، فسجلت زوجته بيملا رقماً قياساً عام 1991 بكتابة أقصر وصية في العالم «كل شيء لابني».




يذكر أن جسد ريشي يحمل أكثر من 500 نقش وشم وهو ما أكسبه شهرة. لكنه يقول أن أصعب شيء كان وضع الماصات في فمه ويضيف: «أنا صاحب الرقم القياسي العالمي لوضع 496 ماصة شراب في فمي… احتجت إلى توسعة المكان لتسجيل هذا الرقم لذلك تعين علي خلع كل أسناني لأضع أكبر عدد منها في فمي». وهو الآن يضع صوراً لزعماء العالم مرسومة بالوشم على جسمه منها صورة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي والرئيس الأميركي باراك أوباما وملكة بريطانيا إليزابيث الثانية والمهاتما غاندي زعيم حركة الاستقلال في الهند.





مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات