Wednesday, October 23, 2024
HomeArticlesليلى علوي ترد علي “صاحبة السعادة” على صورة حمدي الوزير في “المغتصبون”

ليلى علوي ترد علي “صاحبة السعادة” على صورة حمدي الوزير في “المغتصبون”


ليلى علوي ترد علي “صاحبة السعادة” على صورة حمدي الوزير في “المغتصبون”












موجز مصر – قالت الفنانة ليلى علوي في حلقتها مع “صاحبة السعادة” إسعاد يونس إنها تعلمت الكثير من الفنانة إسعاد يونس خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على مراقبتها أثناء تصوير مسلسلهما معا في تونس.

وفي سياق الحلقة ، قالت الفنانة ليلى علوي إن فيلم “المغتصبون” الذي قدمته عام 1989 كان نقلة كبيرة لها، وحصلت بسببه على جائزة أحسن ممثلة، حيث كان الفيلم نقلاً عن قصة حقيقية.

ومن جانبها ، فقد أكدت خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” إن المخرج الراحل سعد مرزوق لم يكتف بالسيناريو، بل طلب من أبطال الفيلم أن يقرأوا تحقيقات النيابة، موضحة أن هناك تفاصيل كثيرة جداً من تحقيقات النيابة تم وضعها كما هي بالفيلم.







فيما أكدت الفنانة ليلى علوي على الدور الذي لعبة الفيلم في إبراز قضية ومشكلة الاغتصاب للمجتمع المصري ومناقشتها التي دفعت بالسلطات القضائية لاتخاذ عقوبة الإعدام في تلك الجرائم بدلاً من العقوبات الغير مناسبة التي كانت قبل صدور الفيلم.

وقد أضافت أن البعض استغرب من تحمل ليلى علوى بطولة فيلم وحدها، مع بعض الأسماء التى لم تكن تشتهر بأدوار البطولة من قبل، وبالرغم من ذلك ظل الفيلم فى دور العرض السينمائية لمدة عام كامل، وهو ما أثار استغراب السينمائيين.

وأوضحت أن الفيلم سبب لها ألم نفسى، وشعرت بأنها مسئولة عن تلك الضحية.










مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

الأكثر شهرة

احدث التعليقات