حصريا #Sabaya El Kheir فيديو برنامج صبايا الخير امس الاثنين 7/4/2015 بث مٌباشر ، يوتيوب حلقة صبايا الخير مع ريهام سعيد كاملة Sabaya El Kheir، فقد عرضت الاعلامية المتالقة ريهام سعيد في الحلقة الاخيرة من صبايا الخير امس الاثنين مفاجاة صادمة لفتاة تعترف بقضية قتل بشعة لعمها حيث قالت “امينة” 19 عام خلال استضافتها على فضائية النهار مع الاعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير “انا قتلت عمى بالسم”، امينة في عمر الزهور من محافظة الإسكندرية اعترفت بقتل عمها بعد مرور 10 شهور على دفنه دون اكتشاف جريمتها، وذلك بقيامها بوضع السم له فى الشاى ليلقى مصرعه بالبطئ.






وفي الحلقة الاخيرة من صبايا الخير امس الاثنين 7/4/2015 وقضية قتل الابناء للاباء وجرائم المجتمع لقتاة قتلت عمها بمساعدة جدتها ، حيث ترجع بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا من المدعوة حنان. أ. ع، 40 سنة، ربة منزل، بأن زوجها جمعة. ك. م. س، توفى فى شهر إبريل الماضى وتم دفنه بمدافن الأسرة بمنطقة خورشيد، وأضافت زوجة القتيل فى بلاغها إنها فوجئت بابنة شقيق زوجها المتهمة “أمنية. ع. ك. م. س” 19 سنة ربة منزل، تخبرها بأنها وضعت السم لعمها “زوج المبلغة” فى الشاى قبل وفاته، واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وذلك بتحريض من جدتها لوالدتها المدعوة”أ. م”.

وقالت الفتاة خلال حوارها مع ريهام سعيد في صبايا الخير ، ان والدها تركها منذ الصغر ، وقامت ستها بارسالها لوالدها وهي في سن 17 عام وقد وقال والدها ، انه لا يعلم عما اذا كانت ابنته من عدمة ، وانه طلق زوجته بعد اسبوع واحد من الزواج لشكة في سلوكها وانحرافها ، وقد قرر والدها ان هذه البنت ، التي تدعي انها ابنته ليست عذراء ، بعد الكشف عنها عن طريق دكتورة متخصصة ، وانها تتلقي علي التليفون المحمول رسائل جنسية واباحية ، وواجهها بهذه الرسائل، واقر بانه قام بحلق شعرها ، من اجل تأديبها ، والاغرب في الموضوع انها اعترفت بقتلها عمها بوضع السم له ، بعد ان اكتشفت زوجه ابيها مبلغ كبير من النقود في ملابسها ، وبمواجهة الاب لها اعترفت بانها قامت بقتل عمها بايحاء من ستها لوالدتها .

وأنكرت الفتاة أمام كاميرا صبايا الخير وقالت: “من الأولى أنى لو قتلت عمى، أن أقوم بقتل والدى لأنه أجبرنى على الزواج من رجلا عمره 50 عاما”، وتابعت “يوم الدخلة دخل والدى وعمى معى إلى غرفة النوم لمعرفة ما إذا كنت بكر أم لا”، وأنهت الفتاة كلامها بأنها هربت من والدها وعمها وتزوجت مرة أخرى من شاب تحبه ويحبها، وهى الآن تعيش معه.

لمشاهدة “صبايا الخير الحلقة الاخيرة” 7/4/2015 من هنـــــــــــا